"عروس بيروت" بين التعليقات الإيجابية والسلبية!

"عروس بيروت" بين التعليقات الإيجابية والسلبية!

إنطلق عرض مسلسل "عروس بيروت" منذ يوم الأحد عبر شاشة MBC وهو من بطولة الممثل التونسي ظافر العابدين، مع مجموعة من الممثلين اللبنانيين والسوريين منهم: تقلا شمعون، كارمن بصيبص، جو طراد، سامي بو حمدان، أيمن عبد السلام وغيرهم.

بمتابعتنا لتعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي تعقيباً منهم على الحلقات الأولى من هذا العمل لاحظنا مدى تفاوت الآراء بين الإيجابية منها والسلبية، كما أنّ البعض يقوم بمقارنة بين هذا العمل بنسخته العربية ونسخته التركية الأساسية. وهنا نُذكّر بأنّ أحداث المسلسل تتمحور حول رجل ثري وعازب في الأربعين من عمره، يلتقي صدفة بفتاة تهوى الموسيقى ومليئة بالحيويّة لتنشأ بينهما علاقة حب لكن تواجه علاقتهما العديد من العوائق.

بدورنا، سنتحفّظ عن التعليق على هذا العمل أو تقييمه ريثما يستكمل عرض باقي حلقاته حيث لا يمكننا إعطاء حكماً مبرماً على عمل ما زالت تُعرض أول حلقتيْن منه فقط. لكن ما لفتنا هو المجهود الذي بذله بطل العمل ظافر العابدين لإجادة اللهجة اللبنانية في المسلسل بدور فارس، كما لاحظنا مدى إنسجامه في الكيمياء الدرامية التي تجمعه بالممثلة كارمن بصيبص خاصة أنّهما سبق وتعاونا معاً في "ليالي أوجيني"، وهذا ما ينعكس إيجاباً على المشاهِد الرومانسية التي تجمعهما في الحلقات الأولى من "عروس بيروت".