عبلة كامل تلتحق بالموسم الرمضاني في اللحظات الأخيرة !

عبلة كامل تلتحق بالموسم الرمضاني في اللحظات الأخيرة !

يعتبر مسلسل سلسال الدم من أهم الأعمال الدرامية المصرية التي برزت خلال السنوات الأخيرة حيث أنّ الجهة المنتجة له نفّذت عدة أجزاء منه بعد نسبة المشاهدة العالية التي حقّقها، وهو من بطولة عبلة كامل ورياض الخولي، ومن تأليف مجدي صابر، إخراج مصطفى الشال. 


وخلال العام المنصرم لقد عرضت شاشة MBC الجزء الرابع من هذا المسلسل الذي يتمحور حول قضية الثأر في الصعيد ضمن إطار من الدراما التشويقية وسط صراع الخير والشر، ورغم أنّ هذا الجزء مؤلفاً من ستة وستين حلقة إلا أنّ القناة عرضت حينها ثلاثين حلقة منه فقط.


وخلال الأيام الأخيرة، أُعلِن بشكل مفاجئ عن عرض باقي الحلقات كجزء خامس من مسلسل سلسال الدم خلال الموسم الرمضاني بقرار من المحطة التي تعرض العمل أي MBC وليس بقرار من الشركة المنتجة له وهذا من حقّ المحطة التلفزيونية بالطبع لأنها تمتلك حقوق عرْضه بما يناسبها.


وبحسب ما أعلنت شبكة قنوات MBC عبر موقعها الرسمي نستعرض ما صرّحت عن هذا المسلسل كالتالي: "في هذا الجزء من ملحمة سلسال الدم الدرامية تتعرفون على النهايات التي شغلتكم طوال عرض المسلسل في أجزائه الأربعة الماضية، تعرفون هل تنتصر نصرة أم تستسلم لعائلة هارون وحمدان، بعد توسيع نفوذهما وقوتهما التي استمدوها من علاقاتهما الكبيرة مع كبار رجال الأعمال، خاصة بعد خروج هارون من السجن وترشح حمدان لعضوية البرلمان... سلسال الدم، الجزء الخامس، من بطولة عبلة كامل، رياض الخولي، رانيا فريد شوقي، أحمد بدير، أحمد سلامة، من تأليف مجدي صابر، وإخراج مصطفى الشال."


وبدورنا نطرح تساؤلاً عن هدف المحطة المذكورة من إختيار هذا التوقيت بالتحديد من أجل عرض العمل، وهل يستكمل سلسال الدم نجاحه مع جزئه الجديد خلال الماراتون الرمضاني؟!