عباس شاهين يُقدّم برنامجًا جديدًا تحت عنوان "عباس وأهضم ناس"!

عباس شاهين يُقدّم برنامجًا جديدًا تحت عنوان "عباس وأهضم ناس"!

افادت صحيفة "الأخبار" بأن الممثل اللبناني عباس شاهين سيدخل تجربة تلفزيونية جديدة عبر برنامج "عباس وأهضم ناس" الذي ستعرضه قريباً قناة "الجديد".

 هذه المرة قرر الممثل والمغني خوض غمار الـ"ستاند أب كوميدي" منفرداً من دون أيّ سند يتكئ عليه، أو العكس.

وفقًا للصحيفة فقد دخل شاهين في مفاوضات مع "الجديد" لتقديم برنامج "ستاند أب كوميدي" يجاري فيه التطورات الحاصلة في البلد، ويحمل للمشاهد إبتسامة في ظل الأوضاع الحالية. ووصفت الصحيفة خطوة شاهين بانها لن تكون سهلة، خاصة أنه سيدخل في مقارنات مع هشام حداد الذي يتولى برنامج "لهون وبس" على قناة lbci الذي يدور في فلك الـ"ستاند أب" أيضاً.

فيما كشفت ان البرنامج المنتظر سيخرج من إطار الديكور الكلاسيكي، ويتم تصوير الحلقات حالياً في مسرح "أريسكو بالاس" في الحمراء.

وقد صور شاهين حلقة تجريبية استضاف فيها المقدمة سمر أبو خليل والمغني علاء زلزلي، ثم إنتهى من حلقة جمعت الوزير السابق مروان شربل وزلزلي.

على الضفة الاخرى، ينطلق عرض "عباس وأهضم ناس" في الرابع والعشرين من تشرين الاول الحالي، أي مساء الخميس. هذا التوقيت سيكون لصالح العمل الذي سيدخل في منافسة مع أخرى من غير روحيته، وهي "صار الوقت" لمارسيل غانم على قناة mtv وبرنامج "عشرين30 رؤية لبنان" الذي يتولاه ألبير كوستانيان على قناة lbci".