عاصي الحلّاني يغنّي لزوجته "شو بخاف عليكي"...تعرّف على تفاصيل قصة حبّهما!

7:00
30-10-2018
أميرة عباس
عاصي الحلّاني يغنّي لزوجته "شو بخاف عليكي"...تعرّف على تفاصيل قصة حبّهما!

طرح فارس الغناء العربي عاصي الحلّاني أغنية جديدة تحمل إسم "شو بخاف عليكي" من كلمات حسن عبّاس وألحان باسم يحيى، وخلال الساعات الأخيرة نشر الحلّاني فيديو يجمعه بزوجته السيّدة كوليت بولس الحلّاني وهما يُغنِّيان لبعضهما هذه الأغنية برومانسية، فما هي تفاصيل قصة حبّهما التي تكلّلت بالزواج؟

 

قبل سرد تلك التفاصيل، ننوِّه بأنّ الحلّاني نشر الفيديو الآنف ذكره في شوارع باريس حيث أرفق الفيديو بالتعليق التالي:" شو بخاف عليكي من شوارع باريس.. وما أجمل الخوف على من تحب.. بحبكم وأتمنى شو بخاف عليكي تنال إعجابكم". ولقد بدى الحب والإنسجام الكبير الذي يجمع عاصي بزوجته في الفيديو، وهما يُشكِّلان اليوم أحد أبرز الثنائيات التي تعيش تحت الأضواء لذلك لا بد من التوقّف عند تفاصيل قصة حبّهما.

 

بدأت تلك القصة خلال مطلع التسعينات حيث كان الحلّاني أحد أهم النجوم الشباب في مجال الغناء، كما كانت كوليت تمتهن عرض الأزياء وإنتُخِبت ملكة جمال لبنان خلال عام 1989، وصادفت أن إلتقى عاصي وكوليت في كواليس إحدى البرامج التلفزيونية عندما كان عاصي ضيف الحلقة وكوليت بدورها أطلّت لتقديم عرض للمصمّم فؤاد سركيس ضمن فقرات البرنامج ليتم التعارف بينهما.

 

تطوّرت علاقتهما أكثر حينما عُرِض على كوليت المُشاركة في كليب الحلاني لأغنيته الشهيرة "واني مارق مريت" الذي تم تصويره في منتصف التسعينات في العاصمة السورية وتحديداً منطقة باب توما. ولم تتوقّف مُشاركتها له في هذا الكليب إنّما كانت كوليت بطلة كليب عاصي لأغنية "يا ناكر المعروف"، وخلال تلك الفترة وُلِدَت مشاعر الإعجاب ثمّ الحب بينهما. ويُقال أنّ إحدى المعجبات حاولت التقرُّب من عاصي آنذاك ما سبّب توتراً في العلاقة بين الحلاني وكوليت، فَقدّم فارس الغناء حينها أغنية "يا ميمة" إهداءاً منه لكوليت، فكانت هذه الخطوة بادرة خير كي يعود ويتقرّب عاصي من كوليت ثمّ طلب يدها وتزوّجا عام 1995 ويُرزقا بأولادهما الثلاث : ماريتا، دانا والوليد.

 

بذلك، لقد إستطاع هذا الثنائي المُميَّز أن يكونا مِثالاً للعائلة النموذجيّة من خلال زواجهما الناجح.