عاصي الحلاني يجمع نجوم الدراما اللبنانية في كليب "الوطن" بإبداع تمثيلي...

عاصي الحلاني يجمع نجوم الدراما اللبنانية في كليب "الوطن" بإبداع تمثيلي...

طرح فارس الغناء العربي عاصي الحلاني الكليب الغنائي الخاص بأغنيته الوطنية التي تحمل إسم " الوطن"، وهي عبارة عن قصيدة غنائية من كلمات الشاعر عمر الفرا، ألحان الحلّاني وتوزيع موسيقي طوني سابا.

هذا العمل كان قد بدأ فارس الغناء العربي بتحضيره منذ شهور عديدة بحسب ما كان قال في تصريح سابق له خلال إطلالته عبر برنامج Carpool karaoke حيث إستغرق تحضيره وقتاً طويلاً في تركيا، ثمّ تمّ إطلاقه في شهر حزيران/يونيو على طريقة Audio أما اليوم فقرّر عاصي طرحه على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرج عادل سرحان.

يقول مطلع القصيدة:"طيور البر تلف الكون وتعاود لأرض الهاجرت منها السمك يعبر خليج الموت قبل الموت ويعاود مكامنها، إلا الناس عجيبة الناس تعيش الغربة بالغربة ولا تذكر مواطنها، الوطن يا بني شبيه الأم إن رادت ترضع وتفطم إن رادت توهب وتحرم بأي حالة اسمها الأم ،الوطن يسكن خلايا الدم غريزة تسري عبر الدم لما نموت بالغربة تضل الروح تلفانا حزينة مجردة بالهم".

لقد جاء الكليب بمشاهِد ولقطات تتلاءم مع هذه الكلمات المفعمة بالروح الوطنية المجبولة بشرف الشهادة من أجل الوطن، واللّافت أنّ هناك إطلالة خاصة لبعض النجوم اللبنانيين ألا وهم: علي الزين، كارمن لبس، سعد حمدان، ختام اللحام حيث ظهروا بشخصيات تعكس المشاعر التي تصفها هذه القصيدة بإبداع تمثيلي.