عابد فهد في "ليل داخلي" وما هو مصير "الساحر 2"؟!

عابد فهد في "ليل داخلي" وما هو مصير "الساحر 2"؟!

بدأ الحديث مؤخّراً عن مسلسل جديد يُقدّم دور البطولة فيه الممثل السوري عابد فهد بالرغم من أنّه كان من المفترض إستكمال تصوير الجزء الثاني من مسلسل "الساحر" (بطولة عابد فهد) الذي عُرض منه نصف حلقاته خلال الموسم الرمضاني للعام الجاري بسبب جائحة كورونا.

بالنسبة لتفاصيل المسلسل الجديد، بدأ عابد بالتفاوض مع المنتج الأردني إياد الخزوز صاحب شركة "آي سي ميديا" لِتقديم مسلسل جديد بعنوان "ليل داخلي"، ولم تُعرف تفاصيل قصة العمل بعد وهوية أبطاله لكن أفادت بعض المصادر إلى أنّه يتم البحث عن بطلة لبنانية حيث وقع الإختيار على الممثلة ومقدّمة البرامج إيميه صيّاح إلّا أنّها لن تتمكّن من ذلك بسبب إقامتها بجانب توأمها خارج لبنان، كما حُكي عن تولّي المخرجة السورية رشا شربتجي إخراج هذا العمل إلّا أنّها أكّدت في إحدى تصريحاتها مؤخراً على إرتباطها فقط بمسلسل "حارة القبّة".

أما فيما خص "الساحر" بجزئه الثاني، فما زال مصيره مجهولاً حيث لم يُقرَّر ما إن سيُنفّذ أم لا، وهو كتابة سلام كسيري، معالجة درامية حازم سليمان وإخراج محمد لطفي وعامر فهد. فهل سيرتبط فهد بتصوير مسلسل جديد ريثما يُتّخذ قراراً نهائياً حيال "الساحر 2"؟!