طوني عيسى يُعاني من الإضطراب النفسي في "شهر عسل"!

طوني عيسى يُعاني من الإضطراب النفسي في "شهر عسل"!

طرحت شركة غولدن لاين، المنتجة لمسلسل "حب جنون"(حدوتة حب) الإعلان الترويجي الخاص بخماسية "شهر عسل"، وذلك خلال الساعات الأخيرة، وهو من بطولة طوني عيسى، رولا حمادة، جوزيف بو نصار، إيميه صياح، وغيرهم، من تأليف كلوديا مرشليان وإخراج فيليب أسمر.

 

ومن خلال هذا الإعلان ظهر الممثل اللبناني طوني عيسى بدور شاب مُقعدٍ على كرسي متحرّك، وعلى ما يبدو من اللقطات السريعة ضمن الإعلان أنّ هذا الشاب يُعاني من إضطراب نفسي، ولم يسبق أن قدّم طوني مثل هذا الدور الدرامي.

 

أما قصة هذا الجزء من المسلسل فتدور أحداثها ضمن قالب من الإثارة والتشويق حول فتاة تتعرّض للعديد من المشاكل لحين تعيش قصة حب إلا أن وقوع جريمة قتل يؤدي إلى إنقلاب الأمور وتفاقمها. وبحسب ما جاء في الإعلان الترويجي المذكور حيث يدور الحوار بين الممثلة رولا حمادة والممثل جوزيف بو نصار، نستشف أنّ طوني يُجسّد شخصية شاب يُدعى "وعد" وهو نجل الممثل جوزيف بو نصار وعلى ما يبدو أنّ الممثلة رولا حمادة تُقدّم دور زوجة والد وعد وتعيش حالة من الحزن والحداد بسبب ما نستنتجه من ملابسها السوداء ومظهرها، وهي تشعر بالشك تجاه وعد بأنّه سبب جريمة القتل التي حصلت لأنه يعاني من إضطراب نفسي وحاول الإنتحار في إحدى المرات.