طرح الملصق الترويجي لفيلم "الهوى سلطان" لمنة شلبي

طرح الملصق الترويجي لفيلم "الهوى سلطان" لمنة شلبي

طرحت الشركة المنتجة لفيلم "الهوى سلطان" من بطولة الممثلين المصريين منة شلبي وأحمد داود ، الملصق الترويجي للعمل، وذلك بعد أن كان قد تم تأجيله.

ونشرت الشركة الملصق الترويجي لفيلم "الهوى سلطان" عبر حسابها على انستغرام حيث ظهر كل من منة شلبي وأحمد داود جالسان على سيارة وأرفقت الملصق بالتعليق التالي :"البوستر التشويقي لفيلم الهوى سلطان يعرض قريبًا في مصر وجميع الدول العربية ، مستعدين تعرفوا قصة سارة وعلي".

ومن المقرر أن يُعرض فيلم "الهوى سلطان " قريباً في دور العرض.

وكانت قد أعلنت الشركة المنتجة في وقت سابق عن تأجيل موعد عرض الفيلم الذي كان من المقرر أن يُطرح في نهاية شهر آب/ أغسطس الفائت. ورغم الانتهاء من تصوير العمل منذ نيسان / أبريل الماضي وتحديد موعد لعرضه مع نهاية الموسم الصيفي، إلا أن قرار التأجيل جاء دون تقديم تفسير واضح من الشركة حول السبب أو تحديد موعد جديد.

ويُعيد فيلم "الهوى سلطان" ، منة شلبي، إلى عالم البطولة المطلقة من خلال دورها كشخصية "سارة" الفتاة البسيطة، التي تواجه مجموعة من المشكلات مع أصدقائها، وتسعى للخروج منها طوال أحداث الفيلم، كما يناقش العمل مجموعة من القضايا الاجتماعية التي تعانيها غالبية الأسر في الوقت الراهن .

ويشارك في بطولته الى جانب منة شلبي و أحمد داود، كل من أحمد خالد صالح، سوسن بدر، جيهان الشماشرجي، وهو من تأليف وإخراج هبة يسري.

ويعتبر فيلم "الهوى سلطان" هو العمل السينمائي الثاني الذي يجمع داود ومنة بعد تعاونهما في فيلم "الماء والخضرة والوجه الحسن".

 و تشهد منة شلبي فترة من النشاط الفني الكبير ، حيث تتعاقد على أعمال جديدة منها الجزء الثاني من فيلم " هيبتا " وهو من تأليف محمد صادق ، وسيناريو وحوار محمد جلال ومحمد صادق بالتعاون مع نورهان أبو بكر، وإخراج هادي الباجوري. وفيلم "كونداليني" المأخوذ عن رواية للكاتبة المصرية ميرنا الهلباوي ولم يتم تحديد موعد بدء تصويره بعد.