طرب ورقص وموقف إنساني لافت خلال حفل وائل كفوري، أحمد سعد ودي جي أصيل في أبو ظبي بتوقيع Spotlight

ليلة فنية استثنائية نظّمتها شركة Spotlight لصاحبها متعهد الحفلات ماهر خوخجي ليل السبت الفائت في أبو ظبي حيث جمعت ملك الرومانسية وائل كفوري والنجم المصري أحمد سعد ودي جي أصيل.

هذا الحفل الذي كان ينتظره الجمهور داخل دولة الإمارات العربية المتحدة منذ الإعلان عنه عبر منصات التواصل الاجتماعي، أقيم في وست باي حضره آلاف المتفرّجين من الجاليات العربية في أبو ظبي. واللافت أنّ هذه السهرة جمعت الأغنية اللبنانية بالأغنية المصرية، فضلاً عن فقرة خاصة للمنسّق الموسيقي دي جي أصيل الذي أشعل حماس الجمهور بأجمل الأغنيات الراقصة التي تليق بأجواء السهرات.

وقدّم النجم المصري أحمد سعد أشهر أغنياته منها: "وسّع وسّع"، "سايرينا يا دينا"، "عليكي عيون"، "إيه اليوم الحلو ده"، وسط تفاعل كبير من الجمهور معه إذ أطرب الجميع وبث أجواء من الفرح والطاقة الإيجابية.

وكان مسك الختام في الحفل مع ملك الرومانسية وائل كفوري الذي استهل فقرته بأغنية "عمري كلو"، بعدها غنّى ربرتوراً من أشهر أغنياته القديمة والحديثة مثل:"كلنا مننجر"، "ليل ورعد"، "ما وعدتك بنجوم الليل"، "لو حبنا غلطة"، وتغنّى ببعض الأغنيات اللبنانية الشهيرة مثل "قومي تنرقص يا صبية" للراحل سامي كلارك، و"غريبين وليل" للفنان غسان صليبا، و"رح حلفك بالغصن يا عصفور" للعملاق الراحل وديع الصافي، فضلاً عن المواويل. ولقد ردّد الساهرون جميع الأغنيات مع كفوري وسط الهتاف باسمه وتصفيقهم الحار.

كما قام كفوري بموقف إنساني مميز خلال الحفل تجاه فتاة مقعدة حيث حرص على النزول عن المسرح من أجلها ووقف إلى جانبها وأكمل الغناء والرقص معها والتقطا الصور والفيديوهات معاً، ولقد لاقى هذا الموقف إستحساناً كبيراً لدى الجمهور.

ومن اللافت أيضًا الفيديوات التي تداولها رواد الانترنت من هذا الحفل إذ وثّقت مدى نجاحه وحسن تنظيمه، ومن أكثر التعليقات المميزة نذكر ما كتبته معجبات وائل الذي تألق ببدلة بيضاء فوصفنه بعبارة "عريس"، وعلّق البعض على الأداء المحترف لكفوري حينما غنّى وهو يُبعد مُكبّر الصوت خلال تأديته طبقات موسيقية عالية إذ كتب أحدهم "أول مرة شوف مطرب صوتو أحلى بدون مايك".

وجدير بالذكر أنّ هذا الحفل هو برعاية إعلامية لأغاني أغاني.