طارق الأطرش يحصد أصداء Yalla Ya DJ !

طارق الأطرش يحصد أصداء Yalla Ya DJ !

مرّت عدّة أشهر على إطلاق أغنية الفنان السوري الشاب طارق الأطرش " Yalla Ya DJ " عبر الاذاعات العربية والمنصّات الموسيقية باختلاف أنواعها، وبالفعل حجز الأطرش عبر هذا العمل الغنائي مكانة خاصة له بين أبناء جيله. طارق الأطرش الذي خلق لنفسه شخصية فنية مختلفة ومستقلّة استطاع أن يصل إلى قلوب الشباب عبر عدّة أغنيات في السابق، إلا أنّ " Yalla Ya DJ" شكّلت نقلة نوعية في حياته الفنية، فحقق عبرها المزيد من الانتشار والشهرة.

 

لمس الأطرش نتائج نجاح أغنيته الأخيرة في عدّة حفلات فنية كان قد أحياها في الفترة الأخيرة بين البرازيل وفنزويلا إلى جانب مشاركته في عدّة حفلات عربية في دولة الإمارات وبين دبي وأبو ظبي على وجه التحديد. هذا، وكان قد أطلق طارق فيديو كليب خاص بأغنية "Yalla Ya DJ" بعد أن صورّها بأجواء صيفيّة رائعة.

 

يُعتبَر طارق في أغنيته المذكورة أوّل من توجّه لمحرّك الأغاني الذي يعرف بالـ DJ والذي يشعل السهرات والحفلات باختياراته وموسيقاه المتناسقة، أما ما يميّز اللون المبتكر الذي قدمه طارق في هذا العمل فهو دمجه بين الدبكة الشرقية والايقاع الغربي الى جانب استعماله لبعض العبارات الأجنبية المتداولة في أماكن السهر اليومية.

 

يتحضّر طارق لإحياء سلسلة من الحفلات خلال الموسم الصيفي الحالي في دولة الإمارات العربية المتّحدة، كما سيغنّي في مسقط رأسه سوريا في أكثر من حفلة أيضا، وسيزور بيروت خلال الأسابيع القليلة القادمة بهدف التحضير لعدّة أعمال فنيّة مقبلة.