صلاح الكردي يخوض السباق الرمضاني عبر ثلاث تترات

صلاح الكردي يخوض السباق الرمضاني عبر ثلاث تترات

يعيش الفنان اللبناني صلاح الكردي حالة من النشاط الفني، بعد نجاح أغنيته الأخيرة للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب "يا بتفكر يا بتحس"، وهي من كلمات علي المولى وتوزيع جيمي حداد، التي تُعد تتراً للمسلسل الرمضاني "خمسة ونص".

بحسب بيان صحفي صادر عن مكتبه، يقول صلاح عن تعاونه مع شيرين: "شيرين صديقتي منذ سنوات طويلة، وكنا دائماً نبحث عن عمل جيد ليجمعنا، إلى أن جاء العمل من خلال شركة صبّاح إخوان، المنتجة لمسلسل خمسة ونص".

أما فيما يخص الصعوبات التي واجهتها شيرين في الغناء باللهجة اللبنانية قال الكردي:"لم يكن هناك صعوبات كثيرة، لأن شيرين تستمع بإستمرار للسيدة فيروز، وتعلمت اللهجة اللبنانية منها، كما ساهمت أنا والشاعر علي المولى في تصحيح بعض اللكنات والأحرف كي تلفظها بشكل لبناني صحيح".

من جانب آخر، يشهد السباق الرمضاني هذا العام على أعمال مميزة من ألحان صلاح الكردي، حيث قدم تتر مسلسل "دقيقة صمت" غناء الفنان معين شريف، اما الكلمات فهي من توقيع علي المولى وتوزيع مارك عبد النور، وتتر آخر للمسلسل الكويتي "عطيتك عيوني" من كلمات الشيخ دعيج الصباح وغناء الفنانة ديانا حداد.

كما ستشهد الفترة المقبلة على أعمال مميزة من كلمات وألحان صلاح الكردي مع النجوم وائل جسار، صابر الرباعي، إليسا، نوال الكويتية، أصالة، يارا، امير دندن.
بالاضافة إلى أغنيات من ألحانه وكلمات علي المولى للفنانين فارس كرم وسعد رمضان. أيضاً يتحضّر الكردي لإطلاق أغنية خاصة به بعد شهر رمضان المبارك.