صلاح الكردي في حفلات الصيف بين لبنان وأميركا...

أحيا الفنان صلاح الكردي حفلاً ناجحاً في مدينة جبيل حيث قدّم خلاله باقة من أغنياته الخاصة مثل "موّتني غيابك" و "رح ترجعي" إضافة إلى أغنيات من تأليفه لناحية الكلمات والألحان لنجوم الغناء من لبنان والعالم العربي.

تفاعل الحضور مع الكردي خلال هذا الحفل إذ ردّد الجمهور أغنياته لا سيّما أغنية "يا بتفكر يا بتحس" التي لحّنها الكردي وكتبها علي المولى وقدّمتها النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب بمثابة تتر لمسلسل "خمسة ونص".

من جهة أخرى، حرص الفنان معين شريف على حضور الحفل المذكور فغنّى مع صلاح أغنية "يا دني"، وختم معين الأغنية مخاطباً الجمهور المتواجد بقوله "صلاح فنان كبير ومكسب لكل فنان يحضره" .كما حضرت الشقيقتان نينا وريدا بطرس، الشاعر علي المولى، الملحّن محمود عيد، الملحّن فضل سليمان، الممثل نيكولا معوض والدكتور جمال فياض وعدد كبير من الشخصيات والصحافيين. ويأتي هذا الحفل ضمن سلسلة نشاطات يقوم بها صلاح الكردي لصيف 2019 لِيتبعها الأسبوع المقبل حفلة عيد الأضحى يوم ١٢ أغسطس في جسر رشعين- زغرتا، ثمّ سوف يتوجّه الكردي نحو القارة الأميركية لإحياء حفل خاص بالجالية ويعود بعدها الي بيروت لمتابعه تسجيل أغنيتيْن جديدتيْن يصدران قريباً .