شيرين عبد الوهاب تواجه أزمة جديدة بعد حفلها في الرياض، فهل ستعتذر؟!

10:00
02-12-2019
أميرة عباس
شيرين عبد الوهاب تواجه أزمة جديدة بعد حفلها في الرياض، فهل ستعتذر؟!

أحيت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب ثاني حفلاتها على أراضي المملكة العربية السعودية وتحديداً في الرياض إلّا أنّ شيرين أثارت أزمة جديدة بسبب تصريحاتها خلال حفلاتها!

كانت قد قالت شيرين خلال حفلها الأول في الرياض الذي أحيته الشهر المنصرم بأنّ المرأة يجب أن تطيع زوجها حين صرّحت قائلة:"طالما ما نقدرش نستغني عن الراجل في حياتنا نبقى نسمع كلامه"، هذا الأمر إستدعى هجوم بعض السيدات حيث إنتشرت عدّة وُسوم (هاشتاغ) لمُهاجمة شيرين.

أما في حفلها الثاني الذي أحيته يوم الجمعة الفائت إلى جانب النجمة السورية أصالة نصري وأمير الطرب العربي صابر الرباعي ضمن فعاليات موسم الرياض، لقد عقّبت شيرين خلاله على ما حصل جرّاء تصريحها في حفلها الأول وقالت:"لم أفهم لماذا غضبت الكثيرات من تصريحي السابق وأطلقن هاشتاغ ضدي"، وإستكملت بالقول:"أكيد دول شوية عوانس".

بعدها، تعرّضت شيرين لهجوم شرس، فهي بالفعل كان الأجدر بها أّلّا تستخدم عبارة "شوية عوانس" لِما تحتويه من معنى مُهين بحق المرأة العزباء حتى لو لم تقصد نية سيّئة بما قالته، لذلك يجب على شيرين ألّا تنسى المثل الشعبي المصري الذي يقول "المَلافِظ سعد" أي عليها إنتقاء الألفاظ التي تستخدمها خلال حديثها ... فهل ستعتذر شيرين أم ما زالت متمسّكة بما قالته؟!