شيرين عبد الوهاب تقترب من المليون مُشاهدة في أغنيتها الجديدة وتعود لأحضان روتانا!

شيرين عبد الوهاب تقترب من المليون مُشاهدة في أغنيتها الجديدة وتعود لأحضان روتانا!

بعدما كانت قد وعدت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب جمهورها بطرح أغنية جديدة، بالفعل أطلقت عملها المنتظر محقّقة نجاحاً كبيراً بالتعاون مع شركة روتانا للمرئيات والصوتيات.

في التفاصيل، تحمل هذه الأغنية إسم "مش قد الهوى"، وهي من كلمات محمد الغنيمي، ألحان محمد رحيم، توزيع، ميكس وماستر أحمد إبراهيم. يُستهل مطلع الأغنية بالكلمات التالية:" قالي إنتي مش قد الهوى.. سيبي الهوى لناسه إيه دخلك بإحساسه.. البعد فيكي حلال وأنا من ساعتها بعدت قالي من الكلام اللي بيوجع ياما بزيادة.. وأنا سبته يتمادى أصل السكوت في الحالة دي هو أبلغ رد عايزني أحبه وأمشي في سكة مغمضة وياه.. وأصبح ألاقي نفسي ضحية جديدة من ضحاياه وأخدلي سنين دموع عذاب وندم.. وأنا بنساه هنساه".

تُقدّم شيرين من خلال هذا العمل الغنائي اللون العاطفي التراجيدي حيث تُغنّيه بإحساسها المرهف وصوتها الطربي، ولقد حقّقت هذه الأغنية أكثر من ثمانمائة ألف مُشاهدة لغاية اليوم ومن المتوقّع أن تصل إلى المليون مُشاهدة خلال الساعات القادمة.

من جانب آخر، يُسجّل هذا العمل إعادة التعاون بين شيرين وشركة روتانا للمرئيات والصوتيات بعد إنتهاء تعاونهما في إنتاج وتوزيع الإصدارات الغنائية منذ عام 2012 بعد طرح ألبوم "إسأل عليّا".

علماً أنّ شيرين كانت قد عادت إلى التفاعل مع روّاد مواقع التواصل الاجتماعي عبر حسابها الرسمي على تويتر بعد إنقطاع دام مدّة ستة شهور.