شيرين عبد الوهاب تترك حسام حبيب بعد أيام من زواجهما من أجل هذا الأمر!

شيرين عبد الوهاب تترك حسام حبيب بعد أيام من زواجهما من أجل هذا الأمر!

رغم عقد قرانهما منذ أيام معدودة إلّا أنّ الثنائي الجديد "شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب" لم يبدآ رسمياً بقضاء فترة شهر العسل وذلك بسبب إرتباطاتهما المهنية.

فبعدما إضطر حسام لترك عروسه بعد يوم واحد من زفافهما من أجل إحيائه حفلاً غنائياً في أحد منتجعات العين السخنة بمناسبة أعياد النسيم، قامت شيرين بدورها أيضاً بترك عريسها من أجل إرتباط مهني سابق لها حيث أحيت شيرين بالأمس حفل زفاف خاص بآل الصبّاح إلى جانب الفنانة هند البحرينية والملحن الكويتي عبد الله القعود. واللافت أنّ حينما وصلت شيرين إلى الكويت إستعداداً لإحيائها هذا الحفل، كان برفقتها زوجها وتمّت تهنئتهما بطريقة خاصة حيث أُرسِل لهما إلى مكان إقامتهما قالب حلوى مطبوعاً عليه صورتهما معاً.

من جهة أخرى تستعد شيرين لإحياء حفل غنائي في المغرب يوم السبت القادم والواقع في الرابع عشر من الشهر الجاري على مسرح ميغارما عند الساعة التاسعة مساءاً، ليكون هذا حفلها الثاني خلال الأسبوع الأول بعد عقد قرانهما لكن من المفترض أن تمضي شيرين مع حسام شهر عسلهما في المغرب بعد هذا الحفل.

وبذلك نلاحظ أنّ الزوجان متّفقان على رفع شعار "العمل والفن قبل أي شيء آخر" حيث لم يتخلّى أي منهما عن إرتباطاته الفنية حتى في فترة شهر العسل!

sherine and abdullah 2 5676c

sherine maroc ee98c