خاص-هذا ما أوْضحه محامي شيرين لأغاني أغاني بعد جلسة التحقيق معها!

8:00
11-04-2019
أميرة عباس
خاص-هذا ما أوْضحه محامي شيرين لأغاني أغاني بعد جلسة التحقيق معها!

بعدما تمّ تأجيل جلسة التحقيق مع النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب خلال الأيام الماضية بسبب إتهامها مجدداً بالإساءة إلى مصر خلال حفلها الأخير في البحرين حينما قالت "أنا هنا أتكلّم براحتي لكن في مصر أتسجن"، مثلت شيرين امام اللجنة في نقابة المهن الموسيقية المصرية عصر أمس في العاشر من شهر نيسان/ إبريل الحالي.

بعد التحقيق معها، تنتظر شيرين إصدار القرار النهائي للنقابة في حقّها، وأشار محامي شيرين- السيد حسام لطفي- لموقع أغاني أغاني بأنّ هذا القرار النهائي من المفترض أن يصدر بعد حوالي أسبوع. وأضاف في تصريحه الخاص لنا أن اللجنة تجتمع كل يوم أربعاء وبعدها يتم التحفظ على البلاغ أو تُحيله إلى المجلس التأديبي، أي  أن شيرين تنتظر إحدى هذيْن القراريْن.

أما بحسب ما وصلنا في بيان صحفي رسمي صادر عن محاميها، أكّد البيان على أنّ شيرين إلتزمت بحضور جلسة التحقيق وأكدت على أنّها تنتمي إلى مصر وترفض التشكيك بوطنيتها أو المزايدة على حبها لبلدها وأنها لن تسمح لأحد في إستعمال مقطع مدبلج من حفل غير مصوّر أو مسجّل للإساءة إلى مصر.

كما أفاد البيان بأنّ شيرين تنتظر قرار لجنة التحقيق وهي على قناعة بأنّ الدليل الوحيد الذي قدّم ضدها من الشاكي هو من أدعياء الشهرة وصنيعة إعلامي مصري يعيش في تركيا ووظفه في إطار برنامجه المستهدف أمن مصر وإستقرارها وترفض أن يكون له مصداقية. وأعربت عن إستيائها من تصريحات عدائية غير مسؤولة، وهي تحتمي بالنقابة.

أيضاً كشفت شيرين أنّها تعد أغنية وطنية جديدة في حب وطنها لتكون أبلغ رد على من يسعون إلى رشقها بحجارة الحسد الأسود الذي لا وجود له في قلوب جمهورها المصري والعربي بحسب ما نص عليه البيان المذكور.

sherine bayen e44f7