شيرين تنهار من البكاء وتُقبِّل يد زوجها على المسرح في السعودية!

15:06
24-09-2019
أميرة عباس
شيرين تنهار من البكاء وتُقبِّل يد زوجها على المسرح في السعودية!

بعد غيابها عن بلادها وتمنّعها من إحياء الحفلات الغنائية، وقفت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب أمس على خشبة المسرح في جدّة لتحتفي مع الجمهور السعودي بحفلات العيد الوطني للمملكة العربية السعودية التاسع والثمانين حيث نظّمت شركة روتانا للمرئيات والصوتيات مجموعة من الحفلات التي قدّمها نخبة من نجوم الغناء لهذه المناسبة.

أتى حفل شيرين ضمن الحفلات الختامية للعيد الوطني أمس حيث إلتقت الجمهور السعودي، وبدا عليها التأثّر الشديد حينما خاطبت الجمهور موجّهة الشكر للمملكة وشعبها ولشركة روتانا على رأسها السيد سالم الهندي، وخلال سياق الحفل، صرّحت شيرين بأنّها أخذت عهداً على عاتقها بعدم الحديث بتاتاً أو التعبير عمّا يختلج في أنفاسها، وذلك بعدما تعرّضت للكثير من المواقف التي أثارت جدلاً حولها، لكنها إستطردت بالقول أنّ مناسبة العيد الوطني السعودي تدفعها للحديث عن الوطن، وإستعانت بزوجها الفنان حسام حبيب إذ دعته على المسرح وقبّلت يده ليُلقي بدوره كلمة لتوجيه التحية إلى السعودية ومصر، في حين إنهارت شيرين بالبكاء وأخفت وجهها قبل أن تستعيد قواها لتستكمل الغناء.

أيضاً خلال الحفل، مازحت شيرين الجمهور بالقول:"إنّي لستُ بحاملٍ"، وذلك بعدما تداولت الصحافة أخباراً مفادها أنّ شيرين حاملاً ولهذا السبب كانت متواجدة في لندن، في حين كان موقع أغاني أغاني إنفرد بنشر معلومات عن أنّ شيرين تحتاج لفترة نقاهة بحسب نصيحة الأطباء بعد مرورها بحالة نفسية عصيبة ما دفعها للتوجه إلى لندن، ولعلّ تأثّرها الشديد أمام الحضور أمس يُثبِت مدى حساسيّة مشاعرها خلال الفترة الراهنة.
علماً أنّ شيرين قدّمت خلال الحفل العديد من أغنياتها وسط تفاعل كبير مع الجمهور ومنها: "كده يا قلبي، آه يا ليل، إنساي، حبو جنّة ...". وهذا الحفل جمع شيرين بكل من الفنانيْن السعوديّيْن رابح صقر ووعد.