شهر نيسان/مايو: مسلسلات رمضان حديث الساعة ومسلسل شيرين مع الأزمات مستمراً...

8:00
01-05-2019
أميرة عباس
شهر نيسان/مايو: مسلسلات رمضان حديث الساعة ومسلسل شيرين مع الأزمات مستمراً...

مع بداية شهر أيار/ مايو سنتوقّف مع أبرز الأخبار على الساحة الفنية في شهر نيسان/ إبريل حيث لم تشهد على الكثير من الأخبار الخاصة بنجوم العالم العربي إلا أننا نستطيع إختصارها على الشكل الآتي:

شيرين والأزمة التي لا تنتهي!

لم تنتهِ أزمة النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب بعد إتهامها بالإساءة إلى وطنها الأم مجدداً إثر فيديو مسرّب ويُقال أنه مُمَنتج من حفلها في البحرين، وما زالت هذه الأزمة تأخذ حيّزاً هاماً من أخبار الساحة، ففي شهر نيسان/ إبريل إنتشرت شائعات حول إيقاف شيرين عن الغناء وشطبها من نقابة المهن الموسيقية.

سقوط عبد الله الرويشد على المسرح

خلال إحيائه حفلاً غنائياً سقط الفنان عبد الله الرويشد على المسرح خلال أواخر شهر آذار/ مارس، وظلّ الجمهور في مطلع شهر نيسان يتفاعل مع الفيديو الذي يُظهر لحظة سقوط الرويشد لحين نشر فيديو آخر يُطمئن الناس من خلاله على صحته إثر هذا الحادث.

ريما الرحباني تمنع التغنّي بأعمال فيروز!

أثارت المخرجة ريما الرحباني ضجة حول منشورها الفيسبوكي هذا الشهر حينما هاجمت كل من يُغني أعمال والدتها السيدة فيروز والرحابنة وتوعّدت بإتخاذ إجراءات قانونية، هذا الأمر أثار بلبلة في الشهر المذكور حيث تعرضت ريما لهجوم شديد.

جديد نجوى كرم عبر ثلاث أغنيات

خلال هذا الشهر قدّمت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم ثلاث أغنيات، الأولى "ملعون أبو العشق"، الثانية "كتير حلو" والثالثة "بعلّق مشنقتو"، فشكّلت حديث الساعة عبر هذه الأعمال خاصة مع الكليب الخاص بالأغنية الأولى.

مسلسلات رمضان تأخذ الحيّز الأكبر

قبيل بدء الموسم الرمضاني، إنطلقت هذا الشهر الحملات الترويجية لكل الأعمال الدرامية التي تشارك في رمضان 2019، لذلك أخذ حيزاً كبيراً من أخبار الساحة الفنية، وبالتأكيد سيستمر ذلك طيلة شهر أيار/ مايو لحين الإنتهاء من عرض المسلسلات الرمضانية.