شهر شباط/ فبراير: نانسي عجرم أم لثلاث بنات، أنغام تتزوّج ونوال الزغبي في ألبوم ذهبي!

شهر شباط/ فبراير: نانسي عجرم أم لثلاث بنات، أنغام تتزوّج ونوال الزغبي في ألبوم ذهبي!

شهدت الساحة الفنية خلال شهر شباط/ فبراير على بعض الأحداث الخاصة بنجوم ومشاهير العالم العربي حيث نستطيع إختصارها كالتالي:

نانسي عجرم تُرزق بمولودة جديدة

رُزقت النجمة اللبنانية نانسي عجرم بمولودتها الثالثة من زوجها د. فادي الهاشم في مطلع شهر شباط/ فبراير وإختارت لها إسم "ليّا".

ألبوم نوال الزغبي حديث المواقع

طرحت النجمة الذهبية نوال الزغبي ألبومها الجديد "كده باي" خلال هذا الشهر بعد طول إنتظار، وتفاعل روّاد مواقع التواصل الاجتماعي مع أغنيات هذا الألبوم حتّى أصبح حديث المواقع.

إليسا تخضع لعملية جراحية

سافرت ملكة الإحساس إليسا إلى بروكسيل من أجل الخضوع لعملية جراحية في يدها اليُمنى التي لحقها إنتفاخاً جرّاء العلاج من سرطان الثدي منذ عدة شهور، ولقد شكّل هذا الخبر إهتماماً لدى "فانز" إليسا وزملائها أيضاً حيث تمنّوا لها الشفاء.

زواج أنغام تزامناً مع طرح ألبومها!

تسرّب هذا الشهر خبر زواج النجمة المصرية أنغام من الموزّع الموسيقي أحمد إبراهيم حيث تبيّن أنهما تزوّجا في السر منذ عدة شهور لكن أحد الأطراف سرّب خبر زواجهما الذي فاجأ جمهور أنغام بالتزامن مع طرحها ألبومها الجديد "حالة خاصة جداً".علماً أنّ هذا الألبوم حقق نجاحاً واسعاً في مصر بعدما غابت أنغام عن إصدار الألبومات منذ عام 2015 وإكتفت بطرح الأغنيات المنفردة.

فضيحة خالد يوسف

ضجّت المواقع خلال هذا الشهر بفضيحة المخرج المصري خالد يوسف بسبب تسريب فيديوهات حميمة له برفقة ممثّلتيْن، حتى تحوّلت الفضيحة إلى قضية في أروقة المحاكم لمحاسبة الأطراف المعنيّين في هذا الفيديو.

نادين لبكي ورامي مالك في الأوسكار

إستطاعت المخرجة اللبنانية نادين لبكي أن توصل لبنان إلى حفل توزيع جوائز الأوسكار حيث تنافس فيلمها "كفرناحوم" على هذه الجائزة العالمية، ورغم عدم فوزه بها إلّا أنّها حقّقت نجاحاً إستثنائياً في وصولها للمنافسة على هذه الجائزة. أما الممثل المصري العالمي رامي ملك فلقد فاز بجائزة أفضل ممثل في حفل توزيع جوائز الأوسكار.