شهر حزيران/يونيو:لقاء إستثنائي للممثلات اللبنانيات،أزمة ميريام فارس وإشكال محمد إسكندر

16:24
01-07-2019
أميرة عباس
شهر حزيران/يونيو:لقاء إستثنائي للممثلات اللبنانيات،أزمة ميريام فارس وإشكال محمد إسكندر

إنتهى شهر حزيران/ يونيو حيث شهد على بعض الأخبار الفنية الخاصة بنجوم الفن على الساحة المحلية والعربية، وإليكم أبرز ما تصدّر من عناوين عبر المواقع الصحفية خلال الشهر المذكور:

لقاء "إستثنائي" للممثلات اللبنانيات:

في ليلة السادس من شهر حزيران قامت الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن بتوجيه دعوة لكل من نجمات الدراما اللبنانية ألا وهنّ: سيرين عبد النور، نادين نسيب نجيم، نادين الراسي، ورد الخال، داليدا خليل، ندى بو فرحات، جيسي عبدو، كارين رزق الله، ستيفاني صليبا، فلبّت الممثلات المذكورات هذه الدعوة.
شهد هذا اللّقاء على مصالحة كل من النجمتيْن سيرين عبد النور ونادين نسيب نجيم بعد سوء التفاهم الذي حصل بينهما منذ مدّة. ولقد تفاعل الجمهور والصحافيين بشكل كبير مع هذا اللقاء الذي وُصِف بعبارة "الإستثنائي" حيث لم يسبق أن إجتمعت عدداً من الممثلات المنافسات في الدراما اللبنانية.

أزمة ميريام فارس بسبب التصريح المثير للجدل!

كان لنجوم الغناء اللبنانيّين هذا الشهر حضوراً هاماً ضمن فعاليات مهرجان موازين إيقاع العالم حيث لا نبالغ في حال إعتبرنا أنّ الأغنية اللبنانية كانت نجمة هذه الدورة من المهرجان المذكور، وخلال فعالياته، أجرت النجمة اللبنانية ميريام فارس مؤتمراً صحافياً قبيْل حفلها في المهرجان إلّا أنّها أثارت الجدل وتعرّضت لهجوم شديد حين سُئلت عن سبب عدم إحيائها حفلات غنائية في مصر، فردّت بالقول:"لأني تقيلة على مصر"، لكنها عادت وتقدّمت بإعتذار موضّحة إلى أنّها قصدت "متطلّباتها الفنية باتت ثقيلة" إلّا أنّ الكثير من الأطراف لم تقبل بهذا الإعتذار.

مشكلة محمد إسكندر مع مصرف الإسكان

تقدّم مصرف الإسكان في لبنان برفع دعوى قدح وذم ضد كل من الفنان اللبناني محمد إسكندر، نجله الشاعر والملحّن فارس إسكندر، الموزّع الموسيقي عمر صباغ والمخرج سام كيّال. وذلك بسبب ما جاء في الكليب الغنائي الخاص بأغنية "من أين لكَ هذا؟" حيث ظهر إسم "مصرف الإسكان" بالرغم من أنّ المشهد الأول من الكليب تضمّن يافطة كُتبت عليها عبارة ( Land فوضى Welcome to )، ولقد أخذ هذا الخبر حيّزاً هاماً من الأخبار الفنية هذا الشهر.