شريهان تجدد تضامنها مع بيروت:"لكِ ولشعبك القوي العظيم السلام"

شريهان تجدد تضامنها مع بيروت:"لكِ ولشعبك القوي العظيم السلام"

عبّرت نجمة الفوازير شريهان عن حبها العميق لبيروت في ظل الظروف القاسية التي يمر بها لبنان حيث وجّهت رسالة مليئة بالمشاعر للمدينة وشعبها، مؤكدة مرة أخرى على مكانة بيروت الخاصة في قلبها.

في التفاصيل، نشرت شريهان تدوينة عبر حسابها على اكس جاء فيها :"يا حَبِيبَتي يا بيروت .. يا عشقي أنا وكل شعوب العالم، لكِ ولشعبك القوي العظيم السلامّ".

 وتابعت:" حبي و دعائي وصلاتي من قلبي لكِ… و سلامّ الله لكِ وعليكِ وشعبك الكريم.

سبق وأن نشرت شريهان قبل أيام قليلة تدوينة أخرى أعربت فيها عن حبها لبيروت كاتبة :"لبيروت .. من قلبي سلامٌ لبيروت .. وسلام ّإلى جارة القمر فيروز الكرامة والإرادة ، وكل شعبها القوي العظيم..برداً سلامٌ لبيروت".

كما شاركت شريهان صورة للعلم اللبناني وأرفقتها بالتعليق التالي :"اللهم إني أستودعك لبنان وشعبه وأهله فاحفظه ربي من كل سوء ومكروه بيروت".

من جهة أخرى، كان قد تم تكريم شريهان في منزلها، من قِبل الأب بطرس دانيال ، رئيس المركز الكاثوليكي للسينما في مصر .

وأشار الأب بطرس دانيال أنّ شريهان كشفت له أنّ الفنان محمد أبو الحسن الذي جسّد شخصية "حنفي" في مسرحية "سك على بناتك"، لم يكن مرشحاً لهذا الدور حيث قال :"لقائي مع النجمة شريهان كان لقاءً ودياً، وتحدثنا خلاله عن العديد من الأسرار، منها كواليس مسرحية "سك على بناتك" اذ قالت لي إن الفنان محمد أبو الحسن كان دوره صغيراً في المسرحية، ولم يكن مرشحاً من البداية لتقديم دور "حنفي"، ولكن حدثت أزمة وتم ترشيحه للدور فقدّمه وأثبت من خلاله موهبته ونجاحه الكبير".

أما عن سر نجاح الفوازير التي كانت تقدمها شريهان فأوضح الأب بطرس دانيال أنها قالت أنه يوجد عوامل عدة ساعدت في نجاح الفوازير، مؤكداً أنها كانت تتكتم على الخلافات التي تحدث بين فريق العمل حتى لا يؤثر ذلك في سير العمل، ويصبح حديث الساعة بسبب أي خلاف.