سيرين عبدالنور تكشف كواليس تصوير المشاهد الجريئة التي جمعتها بتيم وتصرّح: "سأطلق "أحمر شفاه" خاص بي!"

13:07
15-05-2019
برلا فهيم
سيرين عبدالنور تكشف كواليس تصوير المشاهد الجريئة التي جمعتها بتيم وتصرّح: "سأطلق "أحمر شفاه" خاص بي!"

خلال حلقة يوم أمس من برنامج "جمعتنا حلوة" الذي يُقدّمه الزميل فراس حليمة، عبر أثير اذاعة "أغاني أغاني"، حلّت النجمة اللبنانية سيرين عبدالنور ضيفة للحلقة عبر مداخلةٍ هاتفيّة مباشرة على الهواء، فكشفت الستار عن بعض الأمور، كما تحدّثت عن مسلسلها " الهيبة الحصاد" الذي تعلب فيه دورًا بطوليًا الى جانب النجم السوري تيم حسن، والذي بدأ يشغل المشاهدين منذ انطلاقة الشهر الفضيل.  

وفي التفاصيل، كشفت عبدالنور أن مسلسل "الهيبة" كان ناجحًا في جزأيه الأوّل والثاني، أمّا في جزئه الثالث فاستكمل هذا النجاح. وعن دورها كإعلاميّة جريئة في العمل قالت سيرين :"انّ دور الاعلاميّ ليس بسهلٍ، وتجربتي كإعلامية زادتني مسؤوليّة!"

وعن شخصيّة "نور" التي تلعبها في المسلسل، فوصفتها بالـ"مُستفِزّة"، لأنّها هي من تقوم بالخطوات الأولى نحو شخصيّة "جبل" التي يلعبها تيم حسن، بالاضافة الى اتخاذها المبادرات بنفسها، الأمر الذي يُترجم مدى جُرأتها.

فيما لفتت النجمة أن هذا الجزء من "الهيبة " يُسلّط الضوء أكثر على مشاعر الرجل، وعلى رومانسيّته الى جانب صلابته وقوّته، مفيدةً أن المشاهد الجريئة التي جمعتها بتيم، سيطر عليها الخجل عند البروفات، ولكن حسن كان يتلقف تلك المواقف بطرافة.

وبالحديث عن كواليس التصوير،  سأل فراس سيرين :" زوجك فريد رحمة وزوجة تيم حسن الاعلامية وفاء الكيلاني كانا في الغرفة عند تصويركما المشاهد الجريئة"؟ فأجابت سيرين ضاحكة: زوجي راففني في الكواليس، ولاسيّما في المشاهد التي كانت تُصوّر في وقت متأخّر جدًا من الليل، مضيفةً انها لم تَرَ الاعلامية كيلاني في الكواليس، موجهةً لها تحيّة احترام.

كما علّقت سيرين على موضوع "حمرة سيرين" الذي هزّ مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة، بأن :" أحمر الشفاه يعكس شخصيّة المرأة القويّة، الواثقة من نفسها والجريئة"، كاشفةً أنّها ستكون الوجه الإعلاني لإحدى ماركات مستحضرات التجميل، قريبًا، وان فكرة اطلاق أحمر شفاه خاص بها ليست ببعيدة.

أمّا عن متابعتها لمسلسلات رمضانيّة أخرى، قالت سيرين :" أحاول ان أتابع كل الاعمال الرمضانية، لأنّني أحبّ ان أقدّر تعب الآخر".