سوزان نجم الدين عبر "كل يوم":"أهتم بالمعيار الأخلاقي في أعمالي ولهذا السبب أنا مستاءة"!

سوزان نجم الدين عبر "كل يوم":"أهتم بالمعيار الأخلاقي في أعمالي ولهذا السبب أنا مستاءة"!

أطلّت الممثلة السورية سوزان نجم الدين في حلقة الأمس من برنامج "كل يوم" مع الإعلامي وائل الأبراشي عبر شاشة ONE المصرية، وإليكم أبرز ما صرّحت به الضيفة:

- لم ترَ نجم الدين أبنائها الأربعة منذ ثلاث سنوات، بسبب قرار الرئيس الأميركي دونالد ترامب بحظر دخول عدد من الجنسيات بينها دول عربية إلى أميركا، لكنّها تتواصل مع أبنائها بشكل دائم، ونفت أن يكون طليقها هو سبب عدم رؤيتها لهم.

- كشفت عن أنّها إنفصلت عن زوجها الذي سافر إلى الولايات المتحدة الأميركية بينما هي بقيت في المنطقة العربية لكنها ما زالت على علاقة طبية معه.

- أكّدت على مدى إهتمامها بالمعيار الأخلاقي في قبولها للأعمال الدرامية التي تُقدّمها وهو ما دفعها لرفض كثير من عروض الأفلام السينمائية إلا أنّها خرجت عن ذلك من أجل دور واحد عالج قضية "علاقات المحارم"، وبرّرت ذلك بأنّها وافقت على هذا الدور بسبب انتشار هذه العلاقات في المجتمع، وقالت حول ذلك:"لم أقْبَل عمل دون قضية ولا أسعى للظهور، وعمري ما استخدمت الفن وسيلة للشهرة، بل العكس لأنّني أصرف على الفن".

- عبّرت نجم الدين عن إستيائها من إختفاء الدراما التاريخية، مشيرة إلى أنه قرار إنتاجى، وهذا يعود لسبب أنّ الشعوب العربية تمر بحالة صعبة نتيجة الحروب، ولذلك يُقدّم المنتجين أعمال ترفيهية.

- نوّهت الضيفة بأنّ الفن المنحدر يسود الأعمال الفنية بشكل عام خلال الفترة الراهنة لكن لا بد من العودة إلى حقيقة الفن الذي يجب أن يحمل قضية بحسب تعبيرها.