سعد لِمجرّد يواجه هذه الأزمة مُجدّداً ويلجأ إلى القضاء!

سعد لِمجرّد يواجه هذه الأزمة مُجدّداً ويلجأ إلى القضاء!

إنتشرت أخباراً صحفية خلال الساعات الأخيرة تُفيد بأنّ النجم المغربي سعد لمجرّد قرّر رفع دعوى قضائية ضد إحدى الشركات المصرية لمنتجات تزيين الشعر إلّا أنّه بحسب معلوماتنا هذه القضية تعود لأكثر من عاميْن، وإليكم التفاصيل!

 

تداول البعض أخباراً تشير إلى أنّ لمجرّد غضب بشدّة جرّاء إستغلال أغنياته الخاصة من قِبَل شركة مصرية لمنتجات تزيين الشعر بغاية تسويق منتجاتها ما دفع به الأمر لتوكيل محامٍ خاص لمتابعة هذا الأمر ورفع دعوى ضد الشركة.

 

لكن بحسب مصادرنا إنّ النجم المغربي سعد لمجرّد منذ عام 2015 قد بدأ يتعرّض لهذه المشكلة في إستغلال أغنياته من عدّة شركات لمنتجات، وفي العام 2016 قامت إحدى الفِرَق الغنائية المصرية بتقديم لحن أغنيته "إنتِ باغية واحد" في إعلان تجاري يُعرَض عبر بعض الشاشات المصرية. ومنذ ذاك الوقت لجأ لمجرّد إلى القضاء وكان خلال فترة سابقة يقوم بإستكمال الإجراءات القانونية لرفع قضية ضد الفرقة الغنائية وتبيّن بعدها أنّ الشركة التجارية التي أصدرت الإعلان هي المسؤولة عن الإستغلال الفني وليست الفرقة، ومن بعدها تعرّض لمجرّد لأزمته القضائية والقانونية في فرنسا.


أما اليوم على ما يبدو أنّ لمجرّد قرّر تصعيد هذه الأزمة من أجل الحفاظ على حقوقه الفنية وهذا بالطبع من حقّه مع صنّاع أغنياته الخاصة.