سعد لمجرّد يوجّه نداء للشعب المغربي لِمحاربة كورونا بهذه الطريقة!

سعد لمجرّد يوجّه نداء للشعب المغربي لِمحاربة كورونا بهذه الطريقة!

على غرار ما قام به الشعب الإيطالي منذ أيام معدودة حينما قام الإيطاليون بالغناء من شرفات منازلهم لبث الطاقة الإيجابية مع محاربة وباء كورونا، قام النجم المغربي سعد لمجرّد بتوجيه دعوة للشعب المغربي كي يغنّي النشيد الوطني ليل السبت القادم بشكل جماعي من منازلهم عند الساعة العاشرة مساءاً، وذلك تحت عنوان "السبت.. موعد مع الوطن".

أعلن لمجرّد عن هذه الفكرة عبر فيديو نشره على حسابه الرسمي عبر انستغرام حيث كتب ما يلي:
"نداء لكل مغربي ومغربية: السبت.. موعد مع الوطن... نهار السبت 21 مارس مع 10 ديال الليل، نغنيو كلنا النشيد الوطني من البالكو ولا من السطح ولا من الشرجم...بغينا المغرب كلو يكون فدارو و نغنيو جميع النشيد الوطني، رسالتنا: -نقولو كلنا بصوت واحد نعم للحياة، لا للموت -باش نقولو شكراً للناس لي كاتواجه الفيروس فالسبيطار, السلطات الأمنية، الأسلاك العسكرية و الشبه عسكرية و الإدارية... باش يسمعونا حتى الناس لي كتداوا و ما نقدروش نشوفوهم... نهار السبت نغنيو ونسمعوا بعضنا منبت الأحرار .. باش نرفعوا المعنويات ديالنا، و تا واحد فينا ما يبقى يحس براسو بوحدو...".

علماً أنّ الهدف من هذا النداء هو توجيه الشكر للجهات التي تعمل على محاربة الوباء والتضامن مع المصابين به والتأكيد بصوت واحد للقول "نعم للحياة، لا للموت".