سعد رمضان ورويدا عطيّة والنجاح ثالثهما في حفلات عيد الحب بين كوبنهاغن وبرلين

سعد رمضان ورويدا عطيّة والنجاح ثالثهما في حفلات عيد الحب بين كوبنهاغن وبرلين

أحيا كل من النجم اللبناني سعد رمضان والنجمة السورية رويدا عطيّة حفليْن غنائيّيْن مشتركيْن خلال موسم حفلات عيد العشاق بين الدنمارك وألمانيا، وذلك برعاية إعلامية تعود لأغاني أغاني.

أُقيم الحفل الأول في الدنمارك -كوبنهاغن داخل Basak Saray يوم الرابع عشر من شهر شباط/ فبراير، أما الحفل الثاني فأحياه كل من رويدا ورمضان في ألمانيا وتحديداً في برلين داخل فندق Hotel Palace Berlin، وذلك يوم الخامس عشر من شهر شباط/ فبراير.

في تفاصيل الحفليْن، لقد حضرهما عدداً كبيراً من الجاليات اللبنانية، السورية والعربية عامة حيث تفاعلوا مع الربرتوار المميّز، إذ غنّى الفنان سعد رمضان مجموعة من أشهر أغنياته وردّدها معه الجمهور خاصة أغنية "شو محسودين" التي يحفظها الناس عن ظهر قلب، إلى جانب تقديمه بعض الأغنيات الأخرى مثل "يا بنت السلطان" للفنان أحمد عدوية مع تراقص الحاضرين بشكل كبير.

من جانبها، تغنّت الفنانة رويدا عطيّة بباقة من أغنياتها وسط تفاعل الجمهور، كما حرصت على تقديم بعض أغنيات الأسطورة صباح مثل "جيب المجوز" وأطربت الحضور بغناء اللون الفلكلوري عبر المواويل وأغنية "يا هويدلك" وغيرها برفقة الطبل لتضفي أجواء رقص الدبكة الحماسية بين الحضور.

فكانت الأمسيتيْن من أنجح الحفلات التي أقيمت خارج لبنان خلال موسم عيد الحب 2020.