سرقة صفحة ممثل عبر فيسبوك وهذا ما قاله عن هيفاء وهبة!

سرقة صفحة ممثل عبر فيسبوك وهذا ما قاله عن هيفاء وهبة!

أثير جدل كبير حول منشور يعود للممثل المصري أحمد فلوكس عبر فيسبوك حيث تمّ ربطه بالنجمة اللبنانية هيفاء وهبة، ليتبيّن لاحقاً أنّ حساب فلوكس قُرصِن من قبل أحد القراصنة الإلكترونيين أي "هاكرز"، وبالتالي نفى أحمد أن يكون هو مَن قام بنشر ما ورد على صفحته.

في التفاصيل، نشرت صفحة فلوكس ما يلي: "روحت اتجوز واحدة بنت ناس ومن عيلة وبتوع ربنا وبتكلم بجد .. بقولها نتجوز قالتلي ماشي بس عرفي".

ثمّ وصفها بالقذرة والغيورة، وتظنّ نفسها النجمة هيفا وهبة، إذ كتب:"هاقولكم على اسمها النهاردة بالليل علشان لازم تعرفوها على حقيقتها وقد ايه هي واطية وقذرة وقد ايه تربية الخدامين (عذرا للخدامين) مأثرة في أخلاقها .. غلاوية وكيادة وغيورة وفاكرة نفسها هيفاء وهبي".

بعدها بساعات وجيزة، أوضح فلوكس أنّ حسابه الفيسبوكي تمّ سرقته مؤكّداً على أنّه لم يكتب هذا المنشور، كما عبّر عن مدى محبته للنجمة هيفاء وهبة. فأعاد أحمد حسابه لإدارته الشخصية وكتب:"موضوع بوسطات امبارح. ليس لي اي علاقه بيه و جاري البحث عن فعل هذا و اللي هاك الاكونت بتاعي اكثر من مرة...والاهم اني الحقيقة ولا روحت اخطب لسه ولا عملت حاجه...وبشكر اللي رجعلي كل الاكونت... وحاجة اخيره مهمة ..... تحياتي وحبي لهيفاء وهبي...".