تعرّف على قائمة أبرز حفلات موسم عيد العشّاق لعام 2020 بين لبنان والخارج ...

تعرّف على قائمة أبرز حفلات موسم عيد العشّاق لعام 2020 بين لبنان والخارج ...

من المُتعارف عليه إقامة حفلات غنائية خلال موسم عيد الحب أو كما يُسمّى عيد العشّاق "فالنتين" حيث يُحيي عدداً من نجوم الغناء سهرات في هذه المناسبة، أما فيما خص حفلات عيد الحب لهذا العام، فنذكر أبرزها على الشكل الآتي:

زياد برجي ومروان خوري بين عمّان ودبي

يستعد كل من الفنانيْن اللّبنانييْن الشامليْن زياد برجي ومروان خوري لإحياء حفليْن غنائيّيْن مشتركيْن لهما بمناسبة عيد العشاق، وسيكون موعد الحفل الأول الليلة (الثالث عشر من شهر شباط/ فبراير) في الأردن داخل فندق Le Royal عمّان.
أما الحفل الثاني لهما سيُقام غداً أي يوم الرابع عشر من ذات الشهر داخل دولة الإمارات العربية المتحدة في فندق هيلتون دبي الحبتور سيتي لتكون أمسيتيْن تطغى عليهما أجواء رومانسية رائعة من تنظيم Spotlight، وتعود الرعاية الإعلامية لأغاني أغاني.

سيرين عبد النور ووائل جسّار في عمّان...

يجتمع الليلة أي يوم الثالث عشر من شهر شباط/ فبراير كل من ملك الإحساس وائل جسّار والنجمة اللبنانية سيرين عبد النور في حفل غنائي مشترك لمناسبة عيد العشّاق، وذلك في فندق شيراتون-عمّان داخل الأردن.
كما يستعد بعدها جسّار للتوجّه إلى مصر حيث يُحيي ملك الإحساس غداً (في الرابع عشر من الشهر) حفلاً لهذه المناسبة في مصر وتحديداً فندق الماسة الكائن في مدينة نصر.

أصالة بين مصر وأبو ظبي

تلتقي النجمة السورية أصالة نصري جمهورها المصري الليلة أي في الثالث عشر من الشهر الحالي حيث ستُحيي حفلاً غنائياً في مصر وتحديداً على مسرح الماسة كابيتال/ القاهرة.

فيما ستتواجد أصالة يوم غدٍ في دولة الإمارات العربية المتحدة، إذ ستُحيي نصري حفلاً غنائياً داخل المجمّع الثقافي في إمارة أبو ظبي.

 

يارا وآدم في لبنان بِحفل مشترك

يجتمع كل من النجمة اللبنانية يارا والنجم اللبناني آدم في حفل غنائي مشترك بمناسبة عيد العشاق إذ يُحيي النجمان هذا الحفل ليل الخامس عشر من شهر شباط/ فبراير الحالي في كازينو لبنان، وهذا الحفل هو من تنظيم شركة PGM Production وتعود الرعاية الإعلامية لأغاني أغاني.

سعد رمضان ورويدا عطيّة بين الدنمارك وألمانيا

يستعد كل من النجم اللبناني سعد رمضان والنجمة السورية رويدا عطيّة لإحياء حفليْن مشتركيْن خلال موسم حفلات عيد العشاق.
يُقام الحفل الأول في الدنمارك -كوبنهاغن داخل Basak Saray يوم الرابع عشر من شهر شباط/ فبراير، أما الحفل الثاني فيُحييه كل من رويدا ورمضان في ألمانيا وتحديداً في برلين داخل فندق Hotel Palace Berlin، وذلك يوم الخامس عشر من شهر شباط/ فبراير.
علماً أنّ الرعاية الإعلامية لهذا الحفل تعود لأغاني أغاني.

مهرجان السعادة يجمع ناصيف زيتون، مايا دياب وميريام فارس

كما تُقام فعاليّات حفلات مهرجان السعادة في دولة الإمارات العربية المتّحدة بالتزامن مع موسم عيد الحب حيث سيجمع عدّة نجوم غناء في إمارة رأس الخيمة، فالليلة يُقام حفلاً غنائياً مشتركاً ضمن هذه الفعاليات لكل من النجم ناصيف زيتون والنجمة اللبنانية مايا دياب، وفي اليوم التالي حفلاً تحييه النجمة اللبنانية ميريام فارس.
مع العلم انّ ناصيف سيتوجّه بعدها إلى الأردن حيث يُحيي حفلاً في فندق Kempinski أيضاً ليل غد.

إليسا في القرية العالمية

بدورها ستتواجد ملكة الإحساس إليسا في القرية العالمية بدبي على المسرح الرئيسي ليل الرابع عشر من الشهر الحالي لإحياء حفل عيد الحب مع الإماراتيين والجالية العربية هناك.


راغب علامة بين تونس وباريس...

يُحيي السوبر ستار راغب علامة في موسم عيد العشّاق حفليْن، الأول يُقام في باريس على مسرح الأولمبيا يوم غدٍ الموافق في الرابع عشر من شهر شباط/ فبراير حيث يلتقي الجالية اللبنانية والعربية هناك.

أما حفله الثاني، فيُحييه علامة في تونس داخل فندق موفمنبيك يوم الخامس عشر من شهر شباط/ فبراير.