ريما يوسف تُوقِّع Universal Music MENA وتُطلِق "معليش"

ريما يوسف تُوقِّع Universal Music MENA وتُطلِق "معليش"

وقّعت الفنّانة اللبنانيّة الشابّة ريما يوسف عقد إنتاج مع "Universal Music MENA"، فإنضمّت بذلك إلى نجوم الشركة وأطلقت أغنيتها الأولى معها بعنوان "معليش".
يطغى على هذه الأغنية نمط موسيقى البوب، وهي من كلمات وألحان ريما يوسف وتوزيع عبّاس صبّاح، وهي تصف حالة حبّ مُحيّرة في إطار مرح وساخر.

عن "معليش"، قالت ريما:"هذا تعاوني الأوّل مع الشركة الرائدةUniversal Music MENA، وهو سيُشكّل فصلاً جديداً في مسيرتي الفنيّة". وأضافت:"هذه الأغنية هي وليدة الصدفة، شعرت يوم كتبتها بحاجةٍ لإطلاق العنان لأفكاري ومشاعري، فجاءت النتيجة هذا العمل الذي يتّسم بالعفويّة والإيجابيّة. هذا، وقد كتبت أيضاً سبع أغنيات أخرى أستعدّ لطرحها تباعاً".

يُذكر أنّ أغنية "معليش" صُوّرت على طريقة الفيديو كليب ضمن مشهديّة بسيطة في إستوديو "Sima Performing Arts" حيث ساهم كلّ من علاء كريميد ولانا فهمي في تصميم رقصة خاصّة بالعمل قدّمتها ريما مع أداء الأغنية.

تجدر الإشارة أنّ ريما، التي وُلدت في أبيدجيان وعاشت بعدها في لبنان، إلتحقت بالمعهد الفنيّ عن عمر صغير جداً حيث برزت من خلال إمكاناتها الصوتيّة العالية وقدّمت العديد من الحفلات والمهرجانات اللبنانيّة. كما أنّها تُتقن الغناء بلهجات عربيّة مُتعدّدة أضف إلى لغات أجنبيّة مُتنوّعة.

أغنية "معليش" مُتوفّرة على جميع التطبيقات الموسيقيّة العالميّة، أمّا الفيديو كليب على قناة YouMusic.