ريتا حرب في الدراما السعودية لأول مرّة وما علاقة ورد الخال بهذا العمل؟!

ريتا حرب في الدراما السعودية لأول مرّة وما علاقة ورد الخال بهذا العمل؟!

إنضمّت الممثلة ومقدّمة البرامج اللبنانية ريتا حرب لأسرة مُسلسل "ضرب الرمل" حيث تلعب دور البطولة إلى جانب الفنّان السعوديّ خالد عبد الرحمن.

تدخل ريتا من خلال هذا العمل السباق الرمضانيّ للعام 2020، لتكون من بين النجوم القلائل من خارج المملكة الذين سيخوضون تجربة في الدراما السعوديّة. وتُجسّد ريتا شخصيّة "ثريّا" سيّدة لبنانيّة ذكيّة وحاضرة تُغيّر حياة زوجها رجل الأعمال السعوديّ.
وعن هذا العمل قالت ريتا عبر بيان صادر عن مكتبها الإعلامي:"سعيدة جداً لإنضمامي لأسرة المُسلسل، بخاصّة أنّها تجربتي الأولى في الدراما السعوديّة، ومُتحمّسة للوقوف أمام الجمهور السعوديّ العزيز على قلبي، والذي لطالما عرفني من خلال عملي كإعلاميّة ومُقدّمة برامج في محطّة "أوربت" السعوديّة". وتابعت ريتا: "أتمنى أن يحصد "ضرب الرمل" أصداءً إيجابيّة ويُحاكي الجمهور السعوديّ والعربيّ بخاصّة أنه ينقل الواقع بعمق وسلاسة من خلال حبكة دراميّة إجتماعيّة".

أمّا أحداث هذا المُسلسل الروائيّ فتتناول تحوّلات المُجتمع السعوديّ على مدى أكثر من ثلاثة عقود ولغاية العصر الحالي بقالب دراميّ عصريّ. والعمل مأخوذ من ثلاثيّة "ضرب الرمل" للروائيّ محمّد المزيني ومن إخراج ماجد الربيعان وإنتاج هيئة الإذاعة والتلفزيون قناة SBC ومُنتج مُنفّذ Studio 11.

بدورنا نشير إلى أنّ الممثلة اللبنانية ورد الخال كانت قد صرّحت لموقع أغاني أغاني منذ شهر أيلول/ سبتمبر بأنّها ستخوض تجربة الدراما السعودية من خلال المسلسل الآنف ذكره عبر دور امرأة لبنانية متزوّجة من رجل سعودي، فهل ستُشارك كل من ورد وريتا في هذا العمل أم أنّ ريتا هي بديلة ورد للقيام بهذا الدور؟!