روتانا تُعلن رسمياً عن ألبوم "ما بعرف" للنجم سعد رمضان!

20:02
02-03-2018
أميرة عباس
روتانا تُعلن رسمياً عن ألبوم "ما بعرف" للنجم سعد رمضان!

بعد الحملة الترويجية الواسعة للألبوم، أعلنت اليوم شركة روتانا للمرئيات والصوتيات بشكل رسمي عن طرح ألبوم "ما بعرف" للنجم اللبناني سعد رمضان.

وبحسب ما ذكر الخبر الصحفي، إنّ هذا الألبوم يتضمّن ستة أغنيات هي كالتالي: "عم نام عالواقف"، "ما بعرف"، "معزوم"، "بس أنا بحبك"، "كل اتنين"، "بتعرف ليش". ولقد تولّى الشاعر الغنائي علي المولى كتابة كل تلك الأعمال الغنائية، فيما وزّعها موسيقياً كل من عمر صباغ وجيمي حداد، والعمل من إنتاج وتوزيع شركة روتانا في أول تعاون يجمعها بالفنان سعد رمضان.

وبدورنا نشير إلى أنّ روتانا قد نشرت بعض أغنيات هذا الألبوم بالأمس عبر قناتها الرسمية على يوتيوب ، وبعد سماعها نذكر أنّ أغنية "معزوم" التي لحّنها صلاح الكردي، يتمحور موضوعها حول الحبيب الذي يفترق عن حبيبته بعدما يكتشف خِداعها له وأتت بلحن هادئ، أما أغنية "بس أنا بحبك" فهي بلحن إيقاعي سريع وضعه فضل سليمان وفيها يعترف الشاب لحبيبته بطباعه السيئة لكن يوعدها أن يتغيّر من أجل حبّه لها، بينما أغنية "بتعرف ليش" وهي من ألحان إيهاب حسن تتضمن الكثير من معاني الحب ممزوجة بأجواء شبابية ومرحة. أخيراً نفيد بالذكر أنّ أغنية " كل اتنين" التي لحّنها فضل سليمان فهي تتلاءم مع أجواء الزفاف لتكون بمثابة "الرقصة الأولى - First Dance" حيث تتضمّن معاني الوعد بالزواج وتكوين أسرة بين كل ثنائي عاطفي.