روتانا تحتفل بنجمتها الذهبية بحضور شمس الأغنية والنجاح حليفهم...

8:00
06-03-2019
أميرة عباس
روتانا تحتفل بنجمتها الذهبية بحضور شمس الأغنية والنجاح حليفهم...

أقامت شركة روتانا للمرئيات والصوتيات أمس حفلاً خاصاً بتوقيع ألبوم النجمة الذهبية نوال الزغبي "كده باي" في فندق Four Season في بيروت بحضور نجمة العمل وبعض صنّاعه إلى جانب القيّمين على شركة روتانا المنتجة للألبوم، كما وجّهت دعوة لنخبة من أهل الصحافة والإعلام. واللّافت حضور شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم، النجم اللبناني ناجي الأسطا، الممثلة ماغي بو غصن والممثلة السورية شكران مرتجى، و"تيا ديب" إبنة النجمة الذهبية.

في بداية الحفل، قدمت الإعلامية جمانة بو عيد كلمة إستلتها بالقول:"روتانا وبيروت بيتسابقوا على الفرح" وذلك تعبيراً عن الحفلات والأمسيات الفنية المبهجة التي تنظّمها شركة روتانا في بيروت. وختمت بو عيد كلمتها لتمازح الحضور من وحي عنوان ألبوم النجمة الذهبية قائلة:"لن نقول كده باي بل كده هاي".

ثمّ ألقى رئيس مجلس إدارة روتانا السيّد سالم الهندي كلمة للترحيب بالحضور حيث عبّر فيها عن سعادة الشركة بعودة الزغبي إلى أكناف روتانا ليقول:"بين نوال الزغبي وروتانا نجاحات عديدة". كما ردّ على التساؤلات التي طرحها وفرضها معجبي بعض نجمات روتانا حول نجمة الشركة إذ قال الهندي:"يتساءل البعض عمن هي نجمة روتانا ونحن نؤكّد على أنّ جميعهن نجمات روتانا".

بعدها تبدّلت الأضواء في صالة الحفل وإرتفع صوت الموسيقى بحضور الفرقة الموسيقية لتُفاجِئ النجمة الذهبية الحضور بإطلالتها على إيقاع أغنية "صبّح صبّح" وسط تفاعل الساهرين، كما قدمت بعض أغنيات ألبومها الجديد ألا وهي:"كده باي، اللي براسي عملتو، محاية".
بعد ذلك، ألقت الزغبي كلمة رحّبت من خلالها بالحضور ومنهم النجوم الحاضرين حيث قالت:"بتعرفوا ليش الشمس شارقة اليوم؟! لأنّو شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم معنا اليوم". أيضاً توجهت بالشكر لشقيقها ومدير أعمالها مارسيل الزغبي وصناع ألبومها الجديد وللقيمين على شركة روتانا وعلى رأسهم الهندي.

إلى جانب ذلك، عُرِض في الحفل تقريراً يرصد نجاحات نوال، كما أكّد على أنّ إنفصال نوال وروتانا كان مجرّد "إنفصالاً بالإسم" لكن بقيت المودّة موجودة بين الطرفين. ووصف هذا التقرير الزغبي بعبارة "نوال الذهب".

إستُكمِل الحفل بتقديم العشاء وتلاه قطع قالب الحلوى إحتفاءاً بألبوم "كده باي" قبل أن تقوم نجمة الحفل بإجراء لقاءات صحفية جانبية في ختام السهرة.