روتانا تتعاقد مع محمد رمضان 3 سنوات وتعد الجمهور بهذه المفاجآت

روتانا تتعاقد مع محمد رمضان 3 سنوات وتعد الجمهور بهذه المفاجآت

تخطو هرم شركات الانتاج "روتانا للصوتيات والمرئيات"، بثبات وثقة واحترافية، نحو الأمام في مجال تعاقداتها الفنية الجديدة بما يخدم الأغنية ، ويوكب تطّور مفهوم صناعة الموسيقى كلاماً ولحناً وتوزيعاً وغناءاً، ويرتقي بذائقة الجمهور، ويتوازى مع معطيات السوق دون التحليق بعيداً عن الأصالة الشرقية الممزوجة بالحداثة وتطور فكر الأجيال، ويضعها كشركة صوتيات ومرئيات وترفيه وتعهد وتنظيم الحفلات والمهرجانات والمناسبات، في الصدارة عالمياً وليس فقط عربياً. وفي هذا الاطار دأبت "روتانا" أمس واليوم وغداً ان تضيف إلى بيتها وسجلاتها الغنائية والفنية كل من هو نجم حقيقي وناجح.

إيماناً من "روتانا للصوتيات والمرئيات" أن مصر هي "أم الفنون" و"هوليود الشرق"، وما تحتله الأغنية المصرية من مكانة منذ زمن العمالقة وحتى اليوم، أبرمت الجديد والعديد من التعاقدات الفنية التي تعزز من مكانة "روتانا" في السوق المصري الأكبر حجماً واتساعاً وعدداً وشهرة في عالمنا العربي.

في هذا السياق، يكشف الاستاذ سالم الهندي الرئيس التنفيذي ل"روتانا للصوتيات والمرئيات" عن تعاقد الشركة مع النجم المصري الشهير محمد رمضان، فقد التقى الهندي، مع رمضان، صاحب اغاني "نمبر ون" و"مافيا" وغيرها، وأبرما اتفاقية أصبح بموجبها رمضان واحداً من نجوم "روتانا". بعدها عبّر طرفا الاتفاقية عن سعادتهما بهذا التعاون، واعدين الجمهور بالعديد من الأعمال الناجحة التي ستنال الرضا والاعجاب ونسب الاستماع العالية عبر تطبيق "ديزر" الشريك العالمي لروتانا، والكثير من المتاجر الالكترونية ووسائل التواصل التابعة لروتانا. وفي التفاصيل، تشمل اتفاقية التعاقد بين "روتانا" ومحمد رمضان الذي يقوم في شهر رمضان بطولة المسلسل الدرامي "زلزال"، ان تتولى "روتانا للصوتيات والمرئيات" انتاج عدد كبير من الأغاني والفيديوكليبات، وتعهد الحفلات الغنائية له، وادارة أعمال محمد رمضان خارج مصر، ذلك خلال فترة تعاقدية مدتها مدتها
ثلاث سنوات.

في تصريحات اعلامية، يقول أ.سالم الهندي :"الفنان محمد رمضان نجم حقيقي، وفعلا اسمه كلقبه .."أسطورة"، ونحن في "روتانا" يهمنا ويسعدنا ان نتعاقد ونضم الينا كل من هو مبدع، وفنان حقيقي وناجح. كذلك، لا يخفى على أحد الشهرة التي يمتلكها محمد رمضان في الساحة الغنائية مؤخراً، والتي من خلال اتفاقية تعاقده مع "روتانا" ستزيد وتضاعف من مكانته الغنائية، نظراً لخبرة واحترافية وأهمية "روتانا" وطاقمها، مصريا وخليجيا وعربيا. ونعد الجمهور بأعمال جميلة و"ضاربة" ومفاجآت تسعدهم. أيضا نعدكم بإتفاقيات وتعاقدات قادمة قريبة مع الكثير من نجوم الغناء في "هوليود الشرق" مصر الحبيبة، والتي سنعلن عنها تباعاً".