"رقصة إسباني" ... محمد يحيى يروّج لجديد جورج وسوف

روّج الملحن محمد يحيى لأغنية جديدة تعاون فيها مع سلطان الطرب جورج وسوف والتي من المقرر طرحها قريباً.

ونشر محمد يحيى عبر الخاصية القصصية في حسابه على انستغرام صورة لجورج وسوف وعلق عليها كاتباً:"السلطان جورج وسوف ينتهي من تصوير كليب أغنية "رقصة إسباني" تحت إخراج الفنان جاد شويري مخرج كل من "ملكة جمال الروح، صاحي الليل".

وتابع يحيى: "الأغنية من فريق صناع أغنية "صاحي الليل"، كلمات ملاك عادل، ألحان محمد يحيى، توزيع باسم رزق".

وكان قد روج محمد يحيى للأغنية في وقت سابق حيث نشر صورة له مع الوسوف داخل الاستديو.

وكانت قد نشرت شركة روتانا عبر حسابها على فيسبوك، صورًا للوسوف برفقة الملحن يحيى خلال تواجدهما في لبنان، وأرفقت الصور بالبيان التالي: "سيفاجىء سلطان الطرب جورج وسوف جمهوره بأغنيتين جديدتين هما من كلمات ملاك عادل وألحان محمد يحيى الذي يزور لبنان حاليا لأجل التواجد مع "ابو وديع" في استديو باسم رزق اثناء تركيب صوته على العملين وتم الانتهاء من أحدهما وجار تسجيل الثانية".

أضاف البيان: "وعلمنا حصريًا أن الأغنيتين هما موسيقيا من توزيع زيزو فاروق وباسم رزق. ويأتي هذا التعاون الجديد ليستكمل نجاحات الوسوف ومحمد يحيى في اغنيتي "صاحي الليل" و"نص عمري" والأخيرة كان قدمها جورج في وفاة نجله وديع".

من جهة أخرى، كان قد تم تكريم جورج وسوف خلال حفله الذي أحياه مع النجم اللبناني آدم في كازينو لبنان من قبل رئيس مجلس إدارة كازينو لبنان السيد رولان خوري وصاحب شركة PGM Production المنتج باسكال مغامس الذي تولّت شركته إقامة وتنظيم هذا الحفل .

أيضاً تم الإعلان عن إطلاق "ليلة السلطان" والتي ستتضمن عدة حفلات لجورج وسوف.

وأطرب الوسوف جمهوره بأجمل أغانيه الخاصة فضلاً عن أغنيات الزمن الجميل التي اشتهرت بصوته مثل "عيون القلب"، و "حبيت إرمي الشبك" ، وغيرها وسط تفاعل من الحضور.

الجدير بالذكر أن هذا الحفل كان برعاية اعلامية لأغاني أغاني و LBCI.