رغم أنباء دخولها المستشفى... شيرين في أحدث ظهور لها من الأستوديو

رغم أنباء دخولها المستشفى... شيرين في أحدث ظهور لها من الأستوديو

نشر الموزّع الموسيقي المصري توما، خلال الساعات القليلة الماضية عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، صورة جمعته بالنجمة المصرية شيرين عبد الوهاب داخل الأستوديو، رغم أنباء دخول شيرين المستشفى.

في هذا الصدد، شارك توما، عبر صفحته الرسميّة على إنستغرام، صورة جديدة له مع شيرين عبد الوهاب، داخل أستوديو التسجيل، وأرفق توما الصورة، بتعليق كتب فيه: " أثناء تسجيل الأغنية الأخيرة في الألبوم، شيرين عبد الوهاب 2024".

ويأتي منشور توما هذا، بعد أنباء دخول شيرين المستشفى، بهدف الخضوع لعمليّة جراحيّة، إلّا أن ظهور عبد الوهاب مع توما أكّد عدم صحّة كل الأخبار المتداولة.

وما إن نشر توما الصورة، حتى انهالت تعليقات الجمهور، الذي أعرب عن فرحته بشيرين، ومحبّته لها، حيث كتب بعضهم: " أخيراً طلّ القمر علينا"، " أيوا بقى وحشتنا شيرين"، " ربنا ما يحرمنا من طلّتها"، في حين عبّر البعض الآخر عن حماسه للأغنية معلّقاً: " خلّي الألبوم 10 أغاني، ونستنا عادي، إن شاء الله تنزل أغنية كل شهر"، " مستنيين قمرنا"، وغيرها الكثير من التعليقات الدّاعمة لعبد الوهاب.

للتذكير، كانت قد انتشرت، يوم أمس الأربعاء، أنباء عن دخول شيرين أحد المستشفيات في منطقة الدقي، بغية الخضوع لعمليّة جراحيّة، إذ كانت تحمل وسادة بيضاء، بالإضافة الى عدد من الحقائب.

بعيداً عن ذلك، كانت قد طرحت شيرين، يوم السبت الفائت،  عبر حسابها الرسمي على أكس، أغنية " عوّدتني الدنيا"، وهي من كلمات أحمد المالكي، ألحان تامر عاشور، وتوزيع النابلسي. وتُعدّ " عوّدتني الدنيا"، الأغنية السابعة من ألبوم شيرين المقبل.

الجدير ذكره، أنّ جمهور شيرين، كان قد سرّب، قبل أيام  أغنية " عوّدتني الدنيا" عبر كافة مواقع التواصل الإجتماعي، لتطلقها عبد الوهاب، بشكل رسمي، يوم السبت الماضي.

غير أنّ شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات قامت بحظر الأغنية عن أكس وكافة المنصّات الأخرى، على خلفية حقوق الملكيّة.

في سياق منفصل، كانت قد نشرت شيرين عبد الوهاب عبر حسابها على اكس تدوينةً بمناسبة عيد ميلاد وائل كفوري كاتبةً:"كل وإنت طيّب يا أحلى الأصوات العربية، وأقربها الى قلبي"، ليردّ عليها وائل كفوري كاتباً: " حبيبة قلبي أنتِ".

وتفاعل الجمهور مع كل من شيرين ووائل وتمنى للأخير الصحة والعمر المديد ، في حين نشر البعض الآخر صورةً قديمة لوائل وشيرين جمعتهما معاً.