رضوى الشربيني تودّع متابعي برنامج "هي وبس"... وتوجّه هذه الرسالة

رضوى الشربيني تودّع متابعي برنامج "هي وبس"... وتوجّه هذه الرسالة

شاركت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني، خلال الساعات الأخيرة، عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، منشوراً أعلنت من خلاله عن انتهاء مشوارها في قناة "سي بي سي".

في التفاصيل، نشرت رضوى الشربيني، عبر صفحتها الرسميّة على إنستغرام، رسالة الى متابعيها، كشفت فيها عن إنهاء تعاقدها مع قناة "سي بي سي"، حيث كتبت: "أعبّر عن شكري العميق لاستجابة قناة "سي بي سي"، سفرة لطلبي بإنهاء تعاقدي معهم".

وشكرت الشربيني الشركة المتحدة للإعلام كاتبة: " أتوجّه بالشكر الى الشركة المتحدة للإعلام، والى القائمين عليها، شكراً على المهارات، والخبرات التي اكتسبتها خلال فترة عملي معهم، وأتمنّى للشركة، وقناة سي بي سي سفرة، والى جميع العاملين فيها، دوام النجاح والتوفيق.

كذلك، وجّهت رضوى الشربيني، رسالة الى متابعي برنامجها " هي وبس"، إذ كتبت: " كما أودّ أن أعرب عن امتناني الكبير الى كل جمهوري، ومتابعي برنامح " هي وبس"، على دعمهم، وحبّهم، ومساندتهم لي".

وختمت رضوى منشورها بعبارة: " الى لقاء قريب، بإذن الله".

وعقب إعلان رضوى الشربيني عن الخبر، انهالت التعليقات، وبدأ الجمهور يتساءل عن السبب وراء اتخاذ الشربيني، هكذا قرار، وبهذا الشكل المفاجئ،  إذ علّق بعضهم: " ليه كدا يا رضوى، قلتي مش رح تتركينا"، " أوحش حاجة أسمعها، وهتروحي وتسيبينا فين"، " يعني إيه، مفيش هي وبس تاني؟"، في حين تمنّى لها البعض الآخر التوفيق، معلّقين: " إن شاء الله التوفيق في كل يلّي جاي، وفي أي خطوة، بتمنّالك كل حاجة حلوة"، " حزينة جداً، بس هنستناكي في أي مكان، ربنا يوفقك ويريّح بالك"، بالإضافة الى العديد من التعليقات الدّاعمة لرضوى.

مع الإشارة الى أنّ رضوى الشربيني، كانت قد عُرفت، خلال السنوات الأخيرة،  بدفاعها عن المرأة، من خلال برنامجها " هي وبس"، الذي يتناول مواضيع مختلفة، تُعنى بالمرأة وحقوقها، حتى أصبح إسم رضوى الشربيني مرادفاً لها.

في سياق منفصل، كانت قد تصدّرت  رضوى الشربيني،  مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الأيام القليلة الماضية، على خلفية نشرها  صوراً لفتاة تشبهها.

ونشرت رضوى عبر حسابها على انستغرام صورتين للفتاة التي تشبهها حيث ظهرت الأخيرة مرتديةً فستاناً أبيض اللون، وعلّقت: " هذه الفتاة تشبهني أكثر منّي" ليتداول روّاد مواقع التواصل الإجتماعي الصور بشكل واسع.