رامي عيّاش يُحيي رابع ليالي مهرجان الموسيقى العربية على أنغام "الله عليكِ يا مصر"!

رامي عيّاش يُحيي رابع ليالي مهرجان الموسيقى العربية على أنغام "الله عليكِ يا مصر"!

أحيا البوب ستار اللّبناني رامي عيّاش بالأمس السهرة الرابعة من فعاليّات مهرجان الموسيقى العربية حيث إستقبله الجمهور المصري بحفاوة كبيرة.

 

إستهلّ عيّاش حفله بأغنية وطنية خاصة بمصر وشعبها تحمل إسم "الله عليكِ يا مصر"، وهي الأغنية التي أصدرها رامي عام 2013 بعد أحداث 30 يونيو (حزيران) في مصر.

 

كما ألقى عيّاش كلمة مازح بها الجمهور بقوله "أنا خايف.. عاوز أروح"، مُعرِباً بذلك عن مدى الرّهبة في الوقوف على خشبة مسرح دار الأوبرا المصرية، مع العلم أنّه سبق وأحيا حفلات في هذا الصرح العريق. أيضاً قدّم رامي الشكر للمايسترو مصطفى محمود وفرقته الموسيقية، وكذلك للمنتج المصري محسن جابر- صاحب شركة صوت الفن- ، قائلاً أنّه يحافظ على التراث المصري. وأهدى البوب ستار حفل الأمس إلى روح والدته إذ قال:"أمّي رافقتني في آخر حفل لي بالأوبرا قبل وفاتها، لذلك أهدي هذا الحفل لروحها المتواجدة في المكان". والّلافت أنّ عيّاش غنّى مع مجموعة من نجوم The Voice Kids أوبريت "أمّي" الذي سبق وقدّمه رامي مع النجوم تامر حسني، يارا وجنات عام 2008.

 

بعدها قدّم عيّاش العديد من الأغنيات مثل: في مكان، حبّيتك أنا، إفرح فيكي، خليني معاك، الناس الرايقة، بالعكس، ومجنون. فضلاً عن تقديمه بعض أغنيات العمالقة منها:"قدّيش كان في ناس" للسيّدة فيروز، "شبّاك حبيبي" للموسيقار الراحل ملحم بركات، "سوّاح" للعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، "آه يا حلو يا مسلّيني" للقدير صباح فخري والتي كان سبق وجدّدها رامي بصوته منذ عدّة سنوات. علماً أنّ عيّاش كان مُصاباً بالزُّكام ما جعله يعتذر من الجمهور في حال لم يُجِد الغناء مثلما عوّدهم.

 

نُفيد بالذكر أنّ الجمهور المصري على موعدٍ مع عددٍ من الحفلات الغنائية الأخرى ضمن مهرجان الموسيقى العربية المستمر لغاية الثاني عشر من الشهر الحالي.