رامي عيّاش يُحيي أجمل حفلات الصيف ويتصدّر مواقع التواصل الإجتماعي

عاد البوب ستار رامي عياش من إسبانيا بعد إحيائه حفليْن في مطعم "لبنان" – ماربييا بحضور الجاليات العربية التي أتت خصّيصاً من أجل نجمهم المفضّل. وعلى مدى ليلتيْن قدّم عياش "حفلين من العمر" في ظل تفاعل الجمهور معه.

كما أحيا عيّاش ليلة السبت إحدى أهم مهرجان صيف البقاع وتحديداً في بلدة الفرزل بحضور شخصيات سياسية وإجتماعية إضافة إلى جمهور كبير حضر من مختلف المناطق البقاعية إذ نفذت البطاقات قبل ثلاثة أيام من الحفل. في هذه السهرة الغنائية، أطرب رامي الجمهور على مدار ساعة ونصف بباقة من أجمل أغانيه القديمة والجديدة بدءاً من "بغنّيلا وبدقّلا" وصولاً إلى "قصة حب". كما أنه تصدّر في هذه الليلة مواقع التواصل الإجتماعي عبر هاشتاغ "البقاع بقلب رامي عياش" بعد حملة كبيرة قام بها جمهوره من مختلف العواصم العربية.
بدوره، كان قد كتب رئيس الفرقة الموسيقية في الحفل -المايسترو إيلي العليا- تعليقاً عبر صفحته الخاصة جاء فيه: "رامي عيّاش يشبع جمهور الفرزل غناء ورقصاً وطرباً... بدأ بقرار الري وصولاً إلى جواب جواب الري". بإعتبار الموضوع سابقة في هذه الأيام خصوصاً في حفل مباشر.

على صعيد آخر، إنطلق منذ أيام قليلة عبر الشاشات اللبنانية والموسيقية فيديو كليب خاص بريميكس "قصة حب" من توقيع المخرج كميل طانيوس. أيضاً يُحيي عيّاش مجموعة جديدة من الحفلات والمهرجانات ما بين لبنان، مصر، تونس وقبرص.