رامي عيّاش يطرح ثماني أغنيات من ألبومه الجديد بين اللبناني والمصري...

رامي عيّاش يطرح ثماني أغنيات من ألبومه الجديد بين اللبناني والمصري...

ما زال البوب ستار رامي عيّاش يطرح أغنيات ألبومه الجديد بشكل يومي ريثما يتم إصدار الألبوم بشكل كامل، وأحدث الأعمال التي طرحها منه هي الأغنية السابعة بعنوان "بعقلين"، والثامنة بعنوان "الأفراح".

فيما خص أغنية "بعقلين"، كان قد طرح رامي مقطعاً منها عبر صفحاته الرسمية منذ شهر كانون الثاني/ يناير الفائت، وهي من كلمات معتصم حمزة، ألحان بهاء حمزة وتوزيع استوديو رامي عيّاش وضياء حمزة، يقول مطلعها:"شفتا مرة بزيارة صوب بعقلين مدري شو عملو فيي عيونا الحلوين صرت بقلبي اقشعها يا الله ما أروعها يا ريت بقضي معها باقي السنين/هاي كانت احلى زيارة بين البلدات فرفح من بعد خسارة حظي بالذات عشقتا وحبيت ديارا وهاك الطرقات". ومن خلال هذا العمل، إختار رامي أن يغنّي للمنطقة التي تنتمي إليها جذوره وهي إحدى أهم مناطق الشوف في جبل لبنان.

أما أغنية "الأفراح" فهي من كلمات الفنان الشامل سليم عساف، ألحان رامي ولقد جاء التوزيع الموسيقي ليُكتب على الشكل التالي عبر يوتيوب "توزيع :إستوديو رامي عياش"، وتقول هذه الأغنية: بالأفراح والهنا يلا نعيش عمرنا يا حبيبي حبنا نسانا الدنيا وخلانا أسعد ناس إنت وأنا قوللي مين مين زينا والقمر يضحك لنا نفسه يكون يا حبيبي ويانا...". ونشير إلى أنّ هذه الأغنية إيقاعية وتتلاءم مع أجواء حفلات الزفاف والمناسبات السعيدة.