راغب علامة يستقبل العام الجديد في الأردن ويستعدّ لنهائيات The Voice

يستعدّ السوبر ستار راغب علامة لإستقبال العام الجديد في فندق غراند حياة عمّان، ولقد أعرب من خلال بيان صحفي صادر عن مكتبه الإعلامي عن حماسه الشديد بقضاء ليلة رأس السنة وسط جمهوره من أهل الأردن وفلسطين وكافة الجاليات العربيّة المقيمة في العاصمة الأردنية.

من جانب آخر، يواكب علامة إقتراب نهائيات برنامج The Voice بحماس كبير بعدما أسفرت حلقة الأمس عن تأهّل إثنين من فريقه ليتباريا على لقب البرنامج مع إثنيْن من المشتركين من كلّ فريق. وبهذا إختار راغب للمرّة الأخيرة الصوتيْن اللذيْن سينتقلان معه إلى المرحلة النهائية، فكان غنّى المشترك ميشال شلهوب أغنية "مجبور"، ليتلقّى تعليقاً من راغب صرّح خلاله أنّه يعتزّ بصوته، ولكنّه يوفّق أحياناً، ولا يوفّق في أحيان أخرى، وبهذا ألمح راغب بأنّ ميشال لم يكن بالمستوى نفسه الذي أطلّ به في المرّات السابقة.

أمّا المشتركة دعاء ليحاوي فأدّت أغنية Dangerous Woman ليثني راغب على آدائها وصوتها، ويتوقّع لها مستقبل مبهر خارج العالم العربيّ. تبع ذلك ظهور المشترك مهدي عيّاشي الذي أدّى أغنية "ضلّي إضحكي"، فعلّق راغب على آدائه بالقول أنّ ما يميّزه هو السلاسة والهدوء في الغناء، معبّراً عن إعجابه الشديد بصوته وثباته وواصفاً إيّاه بصوت تونس الخضراء.
وعندما حان وقت الإختيار، قرّر السوبر ستار أن ينقل معه إلى المرحلة المقبلة ميشال شلهوب ومهدي عيّاشي، متمنياً أن ترافقه دعاء ليحاوي في إحدى حفلاته أو أن تشاركه الغناء في دويتو غنائي يجمعهما سوياً.

مع الإشارة إلى أنّه إبتداءاً من الحلقات القادمة سيصبح قرار التصويت لإختيار المشترك الأفضل بيد الجمهور وحده الذي سيحدّد الرابح النهائي بلقب The Voice لهذا العام.