خلاف أحلام ونوال الكويتية يعود إلى الأضواء!

خلاف أحلام ونوال الكويتية يعود إلى الأضواء!

من حين لآخر، تعود خلافات أحلام ونوال الكويتية إلى الأضواء مجدداً ولعلّ أبرز المشاكل بينهما كانت قد وقعت بسبب لقب "فنانة العرب" والتصاريح النارية المتعاقِبة، وهو الموضوع الذي كان يثير الجدل بين كل فترة وأخرى، وخلال الشهر المنصرم عادت الخلافات المبطّنة بينهما بسبب إستبعاد أحلام عن لجنة برنامج The Voice والتعاقد مع نوال الكويتية عوضاً عنها، أما اليوم فعادت الخلافات غير المباشرة بينهما بسبب تغريدة "تويتريّة"!

إعتبر البعض أنّ أحلام تعمّدت مهاجمة زميلتها نوال عبر تغريدة كتبتها أحلام على حسابها الرسمي دون أن تذكر إسم نوال بشكل مباشر، وجاءت تغريدة أحلام بعد إعتذار نوال عن المشاركة في أوبريت غنائي خلال فعاليات افتتاح بطولة كأس الخليج في الكويت بسبب تعرّضها لأزمة صحية. وهذه التغريدة بمثابة رد من أحلام على أحد متابعيها، أما ما ورد فيها فكان كالآتي:" "مش بس أعرض أن أغني ببلاش، بل يشرفني أن أكون خادمة لصاحب السمو الشيخ صباح الأحمد والكويت. أتشرف أن أغني للكويت وسأحارب لأكون تحت أوامر الكويت اللي لها فضل عليّ وإنت خليني غصة في بلعومك. أحلام بتموت وهيّ وفيه للخليج وطول ما الشيخ صباح الأحمد موجود مب كفو. حد يقول لي لا".

وهنا وضع البعض علامات إستفهام حول عبارة " إنتِ خليني غصة في بلعومك"... فهل أحلام فعلاً قصدت نوال الكويتية؟ وهل سترد نوال على أحلام أم ستلتزم الصمت مثلما صرّحت في العام المنصرم لأغاني أغاني معترضة في الرد على أحلام!