خالد النبوي يستعد لعمل سينمائي، وهل ستحمل قصّته هذه الأحداث؟!

13:00
08-07-2018
أميرة عباس
خالد النبوي يستعد لعمل سينمائي، وهل ستحمل قصّته هذه الأحداث؟!

يستعد الممثل المصري خالد النبوي لتقديم عملاً سينمائياً جديداً يحمل إسم "مولد يا سيدة" بحسب ما أشارت بعض المعلومات الصحفية.

 

خلال الأسابيع الماضية كان قد أعلن النبوي عن أنّه يقوم بالتحضير لشخصية جديدة لم يسبق له الإعلان عنها حيث كتب ما يلي: "عندما أبدأ تصوير عمل جديد سأكتب للجمهور المحترم ما أقوم بتصويره كعادتي دوماً من خلال حسابي الرسمي الوحيد على تويتر.. أنا الآن في مرحلة تحضير لشخصية جديدة لم يتم الإعلان عنها من قبل.. أتمنى أن تنال إعجابكم".

 

أما قصة هذا الفيلم الجديد فتدور أحداثه في إطار إجتماعي تشويقي حول مجموعة من الشبان تجمعهم حكاية واحدة ويتعرّضون لمواقف مختلفة، وهو من تأليف يحيى فكري وإخراج أيمن مكرم. بدورنا نشير إلى أنّ إسم الفيلم "مولد يا سيدة" يحمل عبارة شعبية تعود إلى إحتفالات الشعب المصري بمولد السيدة زينب حيث يحتفل أهل القاهرة في الأحياء الشعبية بمولدها سنوياً في شهر رجب، غير أنّ لفظ مولد بات مع مرور السنوات يُشير إلى الإحتفال بحد ذاته تحت مسمى "مولد". وتستمر تلك الإحتفالات وصولاً إلى ما هو معروف في القاهرة بإسم "الليلة الكبيرة" وذلك بالتزامن مع قيام الأنشطة المُصاحِبة للمولد رغم أنّ المعلومات التاريخية تحمل تناقضاً كبيراً ما إذا كان هذا المقام موجوداً في القاهرة أم الشام. لكن ما يعنينا هنا أنّه لو كانت أحداث هذا الفيلم ستدور في الأحياء الشعبية ضمن المولد، فهذا يشير إلى أنّ الممثل خالد النبوي سيُقدّم دوراً مختلفاً عن باقي أدواره.

 

مع الإشارة إلى أنّ النبوي لم يُعلِن بعد بشكل رسمي عن هذا العمل وإكتفى بالقول أنّه يُحضِّر لشخصية جديدة.