خاص- هل سينضم ظافر العابدين إلى أبطال مسلسل "طوق البنات"؟!

7:00
16-11-2018
أميرة عباس
خاص- هل سينضم ظافر العابدين إلى أبطال مسلسل "طوق البنات"؟!

يتحضّر فريق عمل مسلسل "طوق البنات" لتنفيذ الجزء الخامس من هذا العمل لكي يُعرَض خلال الموسم الرمضاني بعدما أشارت بعض المصادر إلى إنسحاب أغلب أبطال العمل منه، بدورنا سنكشف بعض التفاصيل الجديدة والخاصة عن المسلسل بحسب تصريح خاص لموقع أغاني أغاني على لسان المدير التنفيذي في شركة قبنض للإنتاج الدرامي المُنتِجة للعمل، السيّد أيهم قبنض.

 

للتذكير، مسلسل طوق البنات هو من نوع قصص البيئة الشامية ويتقاطع مع الأحداث السياسية في فترة الإنتداب الفرنسي وهو من تأليف أحمد حامد وإخراج محمد زهير رجب. وقد عُرض جزئه الأول عام 2014 وهو من بطولة رشيد عساف، القديرة منى واصف، تاج حيدر، إمارات رزق، يامن وفاديا خطاب.

 

بإتصال خاص مع السيّد أيهم قبنض، صرّح لموقع أغاني أغاني بأنّ هناك تحضيرات فعليّة لتنفيذ الجزء الخامس من المسلسل، والشركة المُنتِجة في صدد الإتفاق مع بعض نجوم العمل ومنهم الممثل السوري رشيد عسّاف حيث أكّد لنا قبنض بأنّ هناك مفاوضات جديدة معه في ظل ما قيل عن إنسحابه، وبعد حوالي شهر سوف تنتهي تلك المفاوضات.

 

كما كشف لنا المدير التنفيذي في الشركة بأنّ الجزء الجديد سوف يتضمّن أحداث متعلّقة بالإنتداب الفرنسي في تونس والجزائر وليس فقط في سوريا، لذلك من الممكن أن يتضمّن هذا الجزء ممثلين تونسيين وجزائرييّن، ونوّه لنا قبنض بأنّ إسم الممثل التونسي ظافر العابدين من أبرز المرشّحين الذين تُفكِّر الجهة المُنتِجة بعرض هذا العمل عليهم.