خاص- هل تتخلى جيسيكا عازار عن الإعلام من أجل السياسية؟

خاص- هل تتخلى جيسيكا عازار عن الإعلام من أجل السياسية؟

أعلنت الإعلاميّة اللبنانية جيسيكا عازار منذ ساعات عن ترشّحها للانتخابات النّيابيّة في المتن الشمالي وتحديداً عن المقعد الأرثوذكسي على لائحة حزب القوات اللبنانية.


جيسيكا نشرت الخبر عبر حسابها الخاص على موقع إنستغرام فكتبت: "لقد تقدمت اليوم بأوراق ترشحي للإنتخابات النيابية عن مقعد الروم الأورثوذكس في المتن الشمالي، المسؤولية الملقاة على عاتقي كبيرة، ولكنني أثق بإرادة اللبنانيين بالتغيير الفعلي، وبإعطاء الفرصة لجيل يحمل الكثير من الأحلام والتطلعات إلى المستقبل، أن يرشحني رئيس حزب القوات اللبنانية الدكتور سمير جعجع، فهذا دليل على أن خيار القوات لدعم الشباب والمرأة لا تخطئه عين، وليس شعارًا انتخابيًا إنه تحدي والقوات حزب التحديات".


وفي اتصال خاص مع أغاني أغاني أكّدت عازار أن ترشّحها اليوم للإنتخابات اللبنانية يندرج ضمن إطار رغبتها بالتغيير الفعلي الذي أصبح حاجة وضرورة لإستمرار لبنان وتقدّمه، مشدّدة على أهمية إشراك المرأة بالعمل السياسي، ومنوّهةً بالدعم الكبير الذي تلقته من قبل زملائها وبعض الشخصيات الإجتماعية والفنية.


وعمّا إذا كانت ستتخلى عن تقديم نشرات الأخبار خلال الفترة الحالية وخاصةً بعد قيامها بالترّشح، ردّت عازار أنها ستتابع بشكل طبيعي عملها ولن تتخلى عن تقديم نشرات الأخبار كون الموضوع لا يشكل أي عائق مع الترّشح وبالتالي ستستمر بالظهور على محطة الأم تي في.