خاص-هذه هي حقيقة تراجع عمرو دياب عن فيلمه الجديد!

7:40
28-12-2017
أميرة عباس
خاص-هذه هي حقيقة تراجع عمرو دياب عن فيلمه الجديد!

ضجّت الأخبار الصحفية أمس بخبر تراجع الفنان عمرو دياب عن فيلمه الجديد الذي كان قد أعلن عنه منذ حوالي الشهرين عبر نشره لصورة مع فريق عمل الفيلم، وهو من تأليف تامر حبيب، إخراج طارق العريان، إنتاج تامر مرسي وبطولة دينا الشربيني إلى جانب دياب.

وللوقوف عند حقيقة ذلك، إستفسر موقعنا عن الأمر من مخرج العمل طارق العريان الذي خصّ أغاني أغاني بتصريح كشف فيه على أنّ التحضير للعمل ما زال جارياً إلا أنّ النص ما زال قيد الكتابة. أما عن حقيقة إستبعاد الممثلة دينا الشربيني عن بطولة هذا الفيلم أشار العريان قائلاً :" دينا من الأبطال المرشّحين لبطولة الفيلم لكن حتى الساعة لم يتم التعاقد رسمياً ولا التوقيع على عقود مع دينا أو غيرها من الأبطال ريثما يتم الإنتهاء من كتابة النص".
وأردف حديثه ليقول بأنّ الخطوة التالية بعد كتابة النص ستكون في إقامة كاستينغ خاص من ثمّ تتعاقد الجهة المنتجة مع الممثلين.
ومع تضارب الأخبار ومقارنتها بتصريح العريان لا بد من لفت النظر لعدة نقاط، أولها يتمثّل بأنّ مسلسل الشهرة الذي كان من المفترض أن يقدّمه عمرو دياب منذ أكثر من سنتين تحت إدارة المخرج طارق العريان تم إلغاء هذا المشروع الدرامي رغم أنّ العريان في بادئ الأمر أنكر آنذاك إيقاف التحضيرات لهذا العمل وذلك قبل تحضيره للفيلم الجديد، والنقطة الثانية أنّ هناك إحتمالاً لأن يكون العريان تعمّد عدم الكشف عما يجري فعلاً خلال التحضيرات للفيلم الجديد مع عمرو دياب وتأجيله أم عدمه، ونحن نحترم تحفّظه حول ذلك، أما النقطة الثالثة أو بالأحرى الإحتمال الثالث في أن تكون الأخبار التي إنتشرت مؤخراً ما هي سوى شائعات وأنّ التحضيرات للفيلم ما زالت جارية على عكس ما يُقال من هرتقات!

tarek al arian c6c56