خاص- نجل راغب علامة يُوضح حقيقة الصورة التي انتشرت له ويضع حدًّا للشائعات!

خاص- نجل راغب علامة يُوضح حقيقة الصورة التي انتشرت له ويضع حدًّا للشائعات!

تناقلت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي صورة من داخل الصفّ في احدى الجامعات، كان قد نشرها أخيرًا خالد علامة نجل السوبر ستار راغب علامة، وأرفقها بتعبير :"8 am music class"، وهذه الصورة كانت كافية لتُثير تساؤلات عدد كبير من المتابعين :" هل سيحترف نجل السوبر ستار الغناء؟"، "فرخ البطّ عوّام"، "خالد علامة يدخل عالم الفنّ"، "على خطى والده!"؟! الا أن الموضوع ليس كما يُذكر.

ففي اتصال خاص لأغاني أغاني مع خالد، أوضح لنا وهو يضحك، بأن ما يتمّ التداول به لا يمتّ للحقيقة بصلة، وبأن صفّ الموسيقى الذي اتخذ الصورة من داخله هو صفّ اختياريّ أي ما يعُرف بالـ”elective”، والمقصود من إدراجه في الجامعات تنمية الثقافة العامّة لدى طلابها، من خلال اعطائهم الى جانب صفوفهم ضمن اختصاصهم الرسمي، صفوف أخرى تمنحهم ثقافة أكبر ونظرة شموليّة للأمور.

وقد أفادنا علامة بأن الصفّ المذكور يتخذ منحى "تاريخ الموسيقى"، وهو بطبعه كخالد لا يميل الى الفنّ أو الغناء، كما سبق أن صرّح في مقابلات أخرى لأغاني أغاني معه. ولفت الى أنّه ما ان نشر الصورة حتى تداولتها الصفحات بشكلٍ مُغاير لحقيقتها، فأقدم ليُلغيها ولكنّها كانت قد انتشرت في كلّ نحوٍ وصوب.

ryjry.PNG