خاص-ما هي حقيقة مشاركة هذه الممثلة في بطولة "الهيبة 4 " أمام تيم حسن؟!

13:59
14-06-2019
أميرة عباس
خاص-ما هي حقيقة مشاركة هذه الممثلة في بطولة "الهيبة 4 " أمام تيم حسن؟!

خلال الساعات الأخيرة، إنتشرت معلومات صحفية تفيد بأنّه قد تكون الممثلة اللبنانية سينتيا صموئيل بطلة الجزء الرابع من مسلسل الهيبة أمام الممثل السوري تيم حسن. فما حقيقة هذه المعلومات؟!

كانت قد شاركت سينتيا صموئيل في إحدى الأدوار الدرامية ضمن مسلسل "خمسة ونص" خلال الموسم الرمضاني لهذا العام حيث قدّمت دور "يارا" إبنة خالة بطلة العمل أي الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم، وعُرِفت سينتيا بأنّها شبيهة نادين جرّاء ما تطلّبه سياق الأحداث في العمل المذكور. وفي آخر لقاء تلفزيوني لها، سُئِلت سينتيا عن الممثل الذي تحلم بالتمثيل معه لتجيب بأنّه الممثل تيم حسن، وأثار جوابها ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث إعتبره البعض تلميحاً مباشراً لتواجدها في الجزء الرابع من العمل، أو إستثماراً من الشركة المنتجة لكل من العمليْن "الهيبة" و"خمسة ونص" أي شركة الصبّاح إخوان.

بدورنا، علمنا من مصادرنا الخاصة والموثوقة أنّ كل ما يتم تداوله هو مجرّد تكهّنات ليس أكثر من ذلك خاصة أنّ القيّمين في شركة الصباح إخوان لم تطرح بعد أي إسم من أبطال أو صنّاع العمل بينهم الكاتب والأبطال الجُدد وليس هناك أي قرارات رسمية ولا حتى مفاوضات شفهية، وما زال القيّمون على الشركة في إجازاتهم بعدما إنهمكوا طيلة الشهور الماضية بتصوير الأعمال الرمضانية. وعلى أساسه، نعتقد بأنّ سينتيا أدْلَت بهذا التصريح الإعلامي كي تُمرِّر رسالة ما بأنّها ترغب في التمثيل مع حسن كي تلفت نظر شركة الصبّاح إخوان لإقتراح إسمها بين نجوم الجزء الرابع من "الهيبة".