خاص- ماجد المصري لأغاني أغاني:"أقدّم دور باللهجة الصعيدية وبدّلتُ شكلي تماماً"

8:20
29-10-2018
أميرة عباس
خاص- ماجد المصري لأغاني أغاني:"أقدّم دور باللهجة الصعيدية وبدّلتُ شكلي تماماً"

بدأ التحضير منذ عدّة أسابيع لمسلسل مصري جديد يحمل إسم "بحر" من بطولة الممثل ماجد المصري، فماذا قال لنا بطل الفيلم عن هذا الدور الدرامي؟!

 

في إتصال خاص لموقع أغاني أغاني مع الممثل ماجد المصري، كشف لنا بعض التفاصيل عن هذا الدور حيث يُقدِّم شخصية رجل صعيدي يُدعى بحر، وفي سؤالنا له حول تقديمه البطولة المُطلَقة للمرّة الأولى بعدما قدّم طيلة السنوات المنصرمة أعمالاً ببطولة ثنائيّة أو جماعيّة، فعلّق المصري على ذلك قائلاً:" بالفعل هذه المرّة أُقدِّم بطولة مُطلَقة لأنّ النص الدرامي لمسلسل بحر أعجبني كثيراً وأسعى جاهداً لتقديم شخصية الرجل الصعيدي بشكل مختلف وأُركِّز على أدق تفاصيل هذه الشخصية خاصةً أنّني سأتحدّث باللهجة الصعيدية لأوّل مرّة".

 

خلال سياق حديثه، أشار لنا ماجد إلى أنّ مسلسل بحر هو من نوع الدراما الصعيدية ويتألّف من ستين حلقة سيتم عرضها خارج الموسم الرمضاني، أما قصته فتتمحور حول بعض الظروف القاسية التي يتعرّض لها البطل أي "بحر" فَيُوضَع أمام إمتحان صعب لكيفية الحفاظ على الأمانة التي يُؤْتَمَن عليها، وذلك ضمن أحداث تشويقية تتخلّلها قصة حب، وإستكمل المصري تصريحه بالقول:" بحر سيواجه ظروف صعبة لكنه يحاول أن يبقى أميناً على أشياء عينيّة كي يصل إلى بر الأمان ليعكس هذا العمل الدرامي صورة مدى حاجة مجتمعاتنا إلى أشخاص في مُنتهى الرجولة".

 

أضاف الممثل ماجد المصري في تصريحه ليُشير لنا إلى التعديلات التي يجريها على شكله الخارجي وليس فقط الأدوات الأخرى التي يحتاجها الدور الدرامي لشخصية بحر، فقال لنا مُمازِحاً:" اللي حيشوفني دلوقتي مش حيعرفني".

 

مع الإشارة إلى أنّ هذا العمل يضم عدداً كبيراً من الممثلين أمثال: نورهان، دياب، أحمد صيام والممثل القدير عبد الرحمن أبو زهرة، ويتم التفاوض راهناً مع ممثلة مرشّحة لإحدى الأدوار الرئيسية. علماً أنّ مسلسل بحر هو من تأليف أحمد عبد الفتاح، إخراج أحمد صالح وإنتاج شركة سينرجي لصاحبها المُنتِج تامر مرسي.