خاص- لهذا السبب أوقف تصوير الجزء الثاني من مسلسل الزيبق!

7:40
27-12-2017
أميرة عباس
خاص- لهذا السبب أوقف تصوير الجزء الثاني من مسلسل الزيبق!

منذ حوالي اليومين، بدأت الأخبار تنتشر حول إيقاف تصوير مسلسل الزيبق بجزئه الثاني بعدما كان يتم التحضير له على قدمٍ وساق.

ولقد أشارت لنا مصادر خاصة أنّه بالفعل تم إيقاف تصوير هذا العمل رغم أنّه قد بدأ تصوير مشاهده منذ عدة أسابيع، وتفيدنا مصادرنا بأنّ الأسباب الكامنة وراء إيقاف تصوير هذا المسلسل تعود لأسباب إنتاجية محض لأنه يتطلب ميزانية مالية ضخمة، فبعدما قام المسؤولين بإتخاذ قرار تعميم أسعار المسلسلات في مصر، حاولت الجهة المنتجة للمسلسل تخفيض التكلفة دون جدوى حيث أنّ هذا العمل يحتاج لميزانية كبيرة قد توقع المنتج بخسارة مالية عند بيع العمل لإحدى القنوات التلفزيونية مع قرار تحديد سقف الأسعار. لذا إرتأت الجهة المنتجة إيقاف تصوير المسلسل.
وأكدت لنا مصادرنا إلى أنّ العمل لم يتوقّف بشكل نهائي إنما تمّ تأجيله ولن يُعرض خلال الموسم الرمضاني لعام 2018، وسيتم راهناً مراقبة الوضع في السوق الدرامي قبل إتخاذ قراراً بالعودة إلى التصوير وتحديد موعد آخر لعرض الجزء الثاني من مسلسل الزيبق.
ومن الجدير ذكره أنّ هذا المسلسل مقتبس من ملفات المخابرات المصرية، وعُرض جزئه الأول خلال الموسم الرمضاني الفائت، وهو من تأليف وليد يوسف، إخراج وائل عبد الله، بطولة كريم عبد العزيز، شريف منير، كارمن لبس وغيرهم. وكانت قد إنضمت الممثلة نسرين طافش مؤخراً لأبطال الجزء الثاني الذي تمّ تأجيله.