خاص-علي المولى:" إليسا الوحيدة التي تفاجىء الجمهور بمواضيع قوية"!

خاص-علي المولى:" إليسا الوحيدة التي تفاجىء الجمهور بمواضيع قوية"!

تحقق أغنية "كرهني" لملكة الاحساس اليسا نجاحاً باهراً وجماهيريا وذلك في أقل من أسبوع على طرحها وتحمل توقيع الشاعر علي المولى و ألحان فضل سليمان و في هذا الإيطار استضافت الاعلامية سنا نصر الشاعر المولى ضمن برنامجها الصباحي "سنة ورا سنا" من أجل الحديث عن أصداء هذا العمل.

وعن الموضوع الجريء الذي طرحه في أغنية "كرهني" المولى يقول أن الفكرة تحاكي الأشخاص الذي يصعب نسيانهم و الذين يتمتعون بالأنانية و حب الذات الى حد كبير فلا يتمنون للشريك حياة أفضل مع غيرهم ولا يقبلون ان يشاهدوا الشريك السابق يعامل حبيبته في نفس الطريقة التي سبق و عاملهم فيها.

و عندما سألته نصر اذا كان يعيش حالة غرامية عندما كتب "كرهني" ردّ ضاحكاً: "مغروم و عالثقيل" و أضاف أنه يستوحي معظم كلماته من الأمور التي يواجهها.

واعتبر المولى خلال اللقاء أن ما يميّزه عن باقي الشعراء هو أنه يكتب بصدق و يحاول أن يعبر عن اللاّوعي داخل ذاته من دون أن يجمّل الأمور فتصبح المواضيع جريئة ، قريبة للناس و نابعة من القلب كما أضاف ان هذا ما يطلبه الجمهور، معتبراً أن إليسا لديها ثقة كبيرة بالنفس و أنوثتها تطغى دوماً و هي الوحيدة التي تفاجىء الجمهور بمواضيع قوية.

خلال المداخلة، أكد المولى أنه له أغنية ثانية في ألبوم إليسا الجديد وهي أغنية "مريضة إهتمام" واصفا إياها "بالمأزية" وتتمحور حول موضوع الأنانية و حب الذات بالإضافة الى حب المرأة لاهتمام الشريك الدائم فيها.

أما عن جديده، صرّح المولى أنه في صدد تحضير لاغنيتين للنجم ناصيف زيتون و موضوعهما الحب و الثقة.